دبي – مينا هيرالد: أعلنت “أن. سي. آر. كوربوريشن”، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال توفير الحلول البنكية وتقنيات خدمات العملاء الشاملة والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: NCR)، اليوم (الأحد 29 أيار/مايو 2016) عن إطلاق “منصة أن. سي. آر. لإدارة رحلة العملاء والمبيعات” لتمكين المؤسسات المالية من إحداث تحول فيما يتعلق بتجارب العملاء وتعزيز الإيرادات. وتتعاون “أن. سي. آر” مع شريكها التكنولوجي “كيو- نومي”، في عملية الطرح الحصري لهذا الحل للمؤسسات المالية حول العالم منذ العام 2014. وسيتم عرض هذا الحل الجديد في دبي خلال الدورة المقبلة من “معرض الشرق الأوسط للبطاقات والدفع الإلكتروني 2016” خلال الفترة من 31 مايو إلى 1 يونيو 2016.

وتعتبر “منصة أن. سي. آر. لإدارة رحلة العملاء والمبيعات” حلاً شاملاً لقنوات التوزيع يدعمه البرنامج المؤسسي “كيو. فلو” الرائد على مستوى السوق من “كيو- نومي”. ويقوم هذا الحل بإدارة عمليات حجز المواعيد للعملاء من قنوات التوزيع المتعددة، وتوجيهم داخل الفروع، وإدارة محتوى اللوحات الاعلانية الرقمية المخصصة، بالإضافة إلى سير العمل في مكتب المساندة ومكتب خدمة العملاء وإدارة الوثائق. كما يوفر الحل محركاً قابلاً للضبط والتهيئة بدرجة عالية لإصدار التقارير مع تأمين أداة متكاملة لتحسين أداء الموظفين، بالإضافة إلى كونه مزود بقدرات تكامل قوية لتوحيد وتعزيز البيانات القديمة وأنظمة إدارة علاقات العملاء.

وقال وائل الأعور، المدير العام لقطاع البنوك في الخليج والسعودية لدى شركة “أن. سي. آر”: “تواجه المؤسسات المالية، مع قيامها بتطوير استراتيجياتها للتفاعل مع العملاء من قنوات التوزيع المتعددة، تحدياً لتوفير رحلة علاقة مرنة ووطيدة ومخصصة مع هؤلاء العملاء. وتجمع هذه المنصة وعلى نحو فريد، رحلة العميل المتكاملة في كافة القنوات، إذ تتكامل بشكل مفتوح مع مختلف أنظمة تكنولوجيا المعلومات حيث يكون هناك حاجة إلى تحسين المبيعات وتعزيز فعالية الموظفين وتوفير إدارة مع رؤى غير مسبوقة للأداء البشري، إضافة إلى تحسين معدلات رضا العملاء”.

من جانبه، قال سيمون رونالد، نائب الرئيس الأول لشركة “كيو-نومي”: “يقوم الحل “كيو فلو” بإحداث تحويل حقيقي في الأعمال، مما الذي يساعد المؤسسات المالية على تحديث رحلة الشراء متعددة القنوات للعملاء ودعم عمليات مكتب المساندة. ويستخدم “كيو فلو” في مختلف أنحاء العالم من قبل 1.6 مليون موظف عبر 35.000 متجر وضمن مختلف القطاعات من أجل تعزيز الكفاءة وتوفير تجارب متميزة للعملاء ونمو الإيرادات. ونحن سعداء جداً بالتعاون مع شركة “أن. سي. آر” في طرح حل متطور للمؤسسات المالية التي تقدم خدماتها للأفراد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا”.