دبي – مينا هيرالد: فازت دائرة السياحة والتسويق التجاري (دبي للسياحة) بجائزة “أفضل إدارة قانونية للعام- الفريق الكبير”، وذلك خلال حفل توزيع جوائز مستشاري المؤسسات بالشرق الأوسط 2016. وجاء الفوز ليتوّج جهود فريق إدارة الشؤون القانونية لدى الدائرة الهادفة لتعزيز مكانة الإمارة كوجهة سياحية عالمية، ولتكون دبي الخيار الأول للسيّاح سواء بهدف الأعمال أو للترفيه، فضلاً عن دورها في دفع عجلة النمو الاقتصادي والتنوّع في الإمارة.
وكان الحفل السنوي الخامس لتوزيع الجوائز قد أقيم في فندق ريتز كارلتون- دبي بتاريخ 12 مايو الجاري، وهو من تنظيم “ليغل ويك”، وبالتعاون مع جمعية المستشارين القانونيين للشركات في الشرق الأوسط ((ACC. ويحتفي الحدث بالإنجازات وأفضل الممارسات التي تحققها إدارات الشؤون القانونية ومكاتب المحاماة الخاصة بالمنطقة.
وجاء اختيار فريق إدارة الشؤون القانونية في “دبي للسياحة” من قبل لجنة تحكيم مكوّنة من نخبة من أبرز الشخصيات القانونية، باعتباره الأفضل ضمن فئة “أفضل إدارة قانونية للعام- الفريق الكبير”، وذلك من بين قائمة منافسة من عدّة جهات حكومية وخاصة. وكذلك تم تكريم عدد من الفائزين ضمن فئات أخرى.
وصرحت ساهية أحمد، المستشار العام في “دبي للسياحة”، بالقول: “نشعر في “دبي للسياحة” بالسعادة والفخر لحصولنا على هذه الجائزة القيمة، والتي تعتبر دليلا على ما يتمتع به فريق العمل من مواهب استثنائية، كما يوضح التزامنا في الدائرة بتنفيذ وتطبيق أفضل الممارسات والتجارب العالمية التي تهدف إلى تسليط الضوء على دبي بصفتها مثالاً للتميز والريادة”.
حضر حفل توزيع الجوائز حوالي 350 مستشاراً قانونياً ومحامياً وفرقاً قانونية من مختلف أنحاء المنطقة، بما في ذلك ممثلين عن مكاتب محاماة دولية لها تواجد في منطقة الشرق الأوسط.