دبي – مينا هيرالد: أعلنت اليوم شركة بالو ألتو نتوركس (رمزها في بورصة نيويورك: PANW)، الرائدة عالمياً في تصميم الجيل القادم من الحلول الأمنية، عن اختيارها من قبل مؤسسة الدراسات والأبحاث العالمية جارتنر كشركة رائدة ضمن قائمة “ماجيك كوادرانت لجدران حماية الشبكة الخاصة بالمؤسسات”، الصادرة بتاريخ 25 مايو 2016، للسنة الخامسة على التوالي.

ويقوم تقرير “ماجيك كوادرانت لحلول جدران حماية شبكات المؤسسات”، الصادر عن مؤسسة جارتنر، بتقييم قدرة شركات التوريد على تنفيذ واستكمال رؤاهم.

ووفقاً للتقرير: “تحتاج جدران الحماية للتحديث والتطوير المستمر لضمان الكفاءة والفعاليات في الاستجابة للتهديدات الآخذة بالتطور باستمرار بالإضافة إلى التغيرات التي تشهدها سرعة ومدى تطور شبكات المؤسسات، وذلك باعتبارها خط الدفاع الأول بين التهديدات الخارجية وشبكات المؤسسات “.

وفي هذا الصدد، قال رينيه بونفانييه، الرئيس التنفيذي للتسويق لدى شركة بالو ألتو نتوركس: “إنه لمن دواعي فخرنا أن يتم تكريمنا للسنة الخامسة على التوالي كشركة رائدة ضمن قائمة “ماجيك كوادرانت لحلول جدران حماية شبكات المؤسسات”، فالمنهجية الوقائية التي نتبعها في مجال أمن الشبكات ترتكز على الجيل القادم من حلول جدران الحماية، التي تعتبر حجر الزاوية للجيل القادم من برنامجنا الأمني، القائم على الجمع ما بين القدرات الأمنية للشبكة والسحابة والطرفيات، لتمكين عمل التطبيقات بأمان، ومنع الخروقات الإلكترونية المتطورة. كما يسعدنا مواصلة مؤسسة الأبحاث والدراسات العالمية جارتنر تقدير إمكانياتنا في تنفيذ واستكمال رؤيتنا الخاصة في هذا المجال”.

ويذكر أن أكثر من31,000 عميل في 140 دولة حول العالم قد اختاروا منتجات وحلول شركة بالو ألتو نتوركس، لخبرتها الواسعة والمتخصصة، والتزامها الراسخ بمبادئ الابتكار، ولتفوق الجيل القادم من برنامجها الوقائي ضد الاختراقات الالكترونية.