دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة “كلاتونز”، الرائدة في مجال الاستشارات العقارية، اليوم عن انضمام موراي سترانغ إلى فريق الإدارة التنفيذية في الشركة بعد تعيينه رئيساً لمكتبها في دبي.

وسيتولى سترانغ، في ظل تطور الشركة المستمر بدولة الإمارات على الرغم من تراجع أداء سوق العقارات المليء بالتحديات، مسؤولية النمو المستدام لعروض الشركة في دبي والعمل بشكل وثيق مع رؤساء المكاتب المحليين والإقليميين لقيادة استراتيجيتها التجارية في المنطقة. وسيخلف سترانغ ستيف مورغان، الذي عين كأصغر شريك أول لـ”كلاتونز” في وقت سابق من هذا العام.

وفي معرض تعليقه على هذه الخطوة، قال ستيف مورغان، شريك أول في “كلاتونز”: “إنه لمن دواعي سروري أن أشهد تعيين موراي رئيساً لمكتب “كلاتونز” في دبي حيث كان له دور أساسي في نمو الشركة خلال السنوات الماضية. ويعد هذا التعيين حدثاً هاماً بالنسبة لنا ويشكل جزءاً لا يتجزأ من استراتيجية الشركة لمنطقة الشرق الأوسط. وإنني أتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع موراي تماشياً مع رؤية شركتنا لدولة الإمارات العربية المتحدة “.

ويتمتع سترانغ بثماني سنوات من الخبرة في القطاع العقاري بدولة الإمارات، بعدما كان قد عمل عام 2008 بشركة “هيرون تود وايت” المتخصصة في مجال تقييم الممتلكات في أبو ظبي. وانتقل سترنغ الى كلاتونز في عام 2010 كعضو في فريق التقييم التجاري قبل تعيينه لإدارة قسم الوكالات التجارية. وعقب توليه هذا الدور، قام سترانغ بتطوير القسم لدمج خدمات الاستشارات الاستثمارية.

وتشمل مهام سترانغ الآن قيادة مكتب “كلاتونز” دبي لتقديم مجموعة من الخدمات في ما يتعلق بمبيعات وتأجير الوحدات السكنية، وتأجير واستثمار الوحدات التجارية، والاستشارات، وإدارة العقارات والمرافق، والتقييم.

وعلّق موراي سترانغ، رئيس مكتب “كلاتونز” في دبي قائلاً: “إنه لشرف كبير لي أن يتم تعييني رئيساً لمكتب “كلاتونز” في دبي بعد مرور 40 عاماً على افتتاحه. ومنذ انضمامي للشركة، شهدت على نمو قدراتنا في قطاعات متعددة ومختلفة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وأتطلع إلى المضي قدماً بكافة أعمال الشركة، والاستمرار بهذا النمو خلال السنوات القادمة “.

ويذكر أن سترانغ هو عضو في مجلس الرابطة الوطنية للمعهد الملكي للمساحين القانونيين بدولة الإمارات العربية المتحدة، وعضو مشارك في معهد المحكمين القانونيين، ومُقَيِّم رسمي في المعهد الملكي للمساحين القانونيين وشاهد خبير. وسيتولى منصبه الجديد في 1 يونيو 2016.