دبي – مينا هيرالد: أعلنت “دبي للعقارات”، الشركة الرائدة في تطوير وإدارة المشاريع العقاريّة المتميزة في دبي، عن إطلاق لمشروع “بلفيو تاورز” قريباٍ. و هذا المشروع يتميز بموقعه الاستراتيجي ويوفر أروع الإطلالات التي تتمتع بها مدينة دبي. ويتألف المشروع من برجين مميزين حيث توفر معظم الوحدات السكنية مناظر رائعة وإطلالات خلابة على أفق دبي الساحر إلى جانب مساحات المعيشة الرائعة التي تسهم في تعزيز أسلوب الحياة العصرية الفاخرة في الإمارة.

وبهذه المناسبة، قال مروان الكندي، المدير التنفيذي للمبيعات وعمليات المبيعات في دبي للعقارات: “يتألق مشروع “بلفيو تاورز” بموقعه في قلب دبي حيث يشكل بوابة عبور إلى أهم الوجهات الفريدة والمميزة في دبي والتي صُمّمت لتعزيز مكانة الإمارة كموقع مفضل في المنطقة. لذلك، يتوقع أن يصبح المشروع من أهم الوجهات الجذابة والمطلوبة في المدينة. ”

وتضم المباني الشرقية والغربية في “بلفيو تاورز” 300 وحدة على 23 طبقة سكنية، تشمل شققاً مؤلفة من غرفة نوم واحدة، اثنتان أو ثلاث غرف نوم إلى جانب شقق البنتهاوس والغرف العلوية المؤلفة من ثلاث غرف نوم والمتميزة بتصاميمها المعاصرة وخطوطها وتشطيباتها الحديثة والراقية.

ويضم المشروع بالإضافة إلى الردهتين الرئيسيتين على المنصة المشتركة ومتاجر البيع بالتجزئة في الطابق الأرضي، مجموعة متنوعة من المرافق السكنية تشمل صالة رياضية ومسبح وملعباً للأطفال وحديقة وشرفة للقاءات الاجتماعية، جميعها توفر أجواءً سكنية عصرية مريحة وحيوية.

وأضاف الكندي: “تم تصميم “بلفيو تاورز” لتلبية الطلب المتزايد في دبي على العقارات ذات الجودة العالية في مواقع حيوية في قلب المدينة وبأسعار مناسبة. ويتماشى إطلاق هذا المشروع مع أهداف “دبي للعقارات” التي تتلخص في إطلاق مشاريع تدعم النمو الذي يشهده السوق وتلبي الاحتياجات المتنامية والمتنوعة للوحدات السكنية في دبي.”

ويتميز المشروع بموقع مثالي على مقربة من مشروع “مراسي الخليج التجاري” وتحيط بالبرجين مساحات خضراء صممت بعناية وإتقان ومحال للتسوق وخيارات متنوعة من المطاعم والترفيه، مما يمنحهما موقعاً فريداً ومتميزاً للعيش والعمل والاستمتاع بأسلوب حياة ديناميكي وعصري.

وسيطلق مشروع “بلفيو تاورز” في مركز مبيعات دبي للعقارات في رأس الخور قريباًوسيتم استقبال الطلبات عبر التسجيل فقط. ويمكن للراغبين بالشراء التسجيل عبر الإنترنت عبر موقع الشركة dp.ae. ومن المقرر تسليم المشروع خلال عام 2019.