الدوحة – مينا هيرالد: أعلن منظمو المعرض الدولي لأنظمة الأمن الداخلي “ميليبول قطر”، أهم المعارض التجارية المتخصصة في الأمن الداخلي بالمنطقة، عن فتح باب التسجيل لكبار الشخصيات والزوّار وممثلي وسائل الإعلام عبر الموقع الإلكتروني بميليبول قطـر 2016 الخاص للمشاركة في فعاليات المعرض. وتسهل هذه الخدمة دخول الزوار، وحصولهم على البطاقات الإلكترونية مسبقاً.

وينعقد المعرض في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، الخليج الغربي، في قطر خلال الفترة الممتدة بين 31 أكتوبر وحتى 2 نوفمبر 2016، حيث تشارك فيه شركاتٌ من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودولة الكويت، وغيرها من الشركات الإقليمية والعالمية. ويقدّم المعرض فرصةً مثالية للشركات لعرض منتجاتها وخدماتها والتواصل مع الشركات الأخرى في قطاع الأمن والسلامة ومعدات وأنظمة الرصد والردع والدفاع المدني إلى جانب العديد من شركات الموارد الدفاعية وذلك على مدى أيام الفعالية الثلاثة.

ويأتي الإعلان عن فتح باب التسجيل تزامناً مع إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد الذي يضم المزيد من المعلومات ويقدّم تجربةً أكثر تفاعلية للمستخدمين. وتم تصميم الموقع لضمان تجربة سهلة الاستخدام مع التركيز على أعلى الدرجات الوظيفية والتصفح السهل للموقع ما يتيح لزوار الموقع الوصول للمعلومات بسهولة مع خيار مشاركتها على أهم قنوات التواصل الاجتماعي، وإمكانية إستخدام التطبيق المخصّص للهاتف الجوال.

وقالت السيدة موريل كافانتاريس مديرة معرض ’ميليبول قطر 2016‘: “لا تقتصر فوائد التسجيل عبر الموقع الإلكتروني على إلغاء المعاملات الورقية غير الضرورية فحسب، إنما تمكّن جميع المتخصصين والمعنيين بمجال الأمن الداخلي بالتسجيل بسهولة من خلال استخدام الحاسوب أو الهاتف الجوال. ونحن نشجع جميع الأطراف المهتمين بالمعرض والمهنيين العاملين في مجال الأمن الداخلي للاستفادة من هذه الفرصة ليكونوا من بين المسجلين مبكراً في هذه الفعالية الهامة”.

وأضافت: “وفي يومنا هذا، أصبح من المفضّل التسجيل عبر الإنترنت، ونرى أنّ لهذه العملية فوائد كثيرة منها تسهيل العمل، وتقديم طريقة مبتكرة للزوار بالإضافة إلى كونها صديقة للبيئة. كما نؤكّد أن عملية التسجيل عبر الموقع الإلكتروني هي عمليّة سهلة وتضمن الحفاظ على سريّة المعلومات المتعلّقة بالزوار”.

وتحت رعاية صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، تنظم وزارة الداخلية في دولة قطر بالشراكة مع شركة “كوميكسبوزيوم باريس” فعاليات نسخة هذا العام من المعرض، والتي ستضم مؤتمراً يغطي أهم المواضيع مثل حماية المنشآت والمرافق الحيوية، وإدارة الأزمات، والقدرة على التكيف ودرء المخاطر، والمدن الآمنة، وإدارة أمن الحشود والفعّاليات الكبرى. وتجدر الإشارة إلى أنّ مركز الدوحة الجديد للمعارض والمؤتمرات يقع وسط منطقة تزخر بمراكز التسوق، والفنادق، والمرافق التي توفر سهولة التنقّل للزوّار والمشاركين في المعرض.

يمكن التسجيل المبكّر للمشاركة في المعرض بسهولة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.mybadgeonline.com/MilipolQatar/Default.aspx ، حيث يحصل المسجّل على بطاقاتهم الإلكترونية بعد الانتهاء من عملية التسجيل.