دبي – مينا هيرالد: تحتفل شركة ’هانيويل‘ المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز(NYSE: HON) بمناسبة مرور 40 عام من تقديمها خطط خدمات الصيانة لمشغلي وأصحاب الطائرات التجارية. وبكونها واحدة من الشركات العالمية الرائدة في تصنيع المحركات ووحدات الطاقة المساعدة قامت ’هانيويل‘ بتصميم برنامج فريد يعتمده المختصون في القطاع في أكثر من 180 مركز خدمات ضمن 30 دولة حول العالم.

وفي عام 1976، قامت الشركة بتصميم أول خطة خدمات صيانة(MSP) لمشغلي الطائرات التجارية والخاصة العاملة بمنتجات ’هانيويل‘ سعياً لتوفير الوقت والتكفلة المتعلقة بعمليات صيانة المحرك. وخلال السنوات الماضية، توسع نطاق خطط خدمات الصيانة ليشمل تغطية خدمات وحدات الطاقة المساعدة (APUs) إضافةً إلى دعم 75 في المئة من طائرات قطاع الطيران التجاري المجهزة بوحدات الطاقة المساعدة أو المحركات التي تقدمها ’هانيويل‘.

وفي هذه المناسبة قال فرانك موسكولينو، كبير مدراء المبيعات لدى ’هانيويل ايروسبيس‘: “لا يزال برنامج خطط خدمات الصيانة الذي تقدمه ’هانيويل‘ أفضل برنامج دعم شامل متوفر في العالم اليوم. ونظراً لحضور خبراتنا في جميع أنحاء العالم، فإننا نوفر الدعم لمشغلي الطائرات من خلال تزويدهم بالمرونة المطلوبة وراحة البال عندما يتعلق الأمر بالتخطيط لمتطلبات عمليات صيانة طائراتهم في المستقبل”.

وعلى مدى السنوات الـ40 الماضية، قدم برنامج خطط خدمات الصيانة من ’هانيويل‘ تغطيةً واسعة شملت أكثر من 80 منصة تقدم خدماتها للعملاء في أكثر من 100 دولة حول العالم. ومن خلال التسجيل في برنامج خطط خدمات الصيانة، يتاح لأصحاب الطائرات العاملين في قطاع الطيران التجاري تحقيق أكبر قدر من الفائدة في استثمار طائراتهم بدعم من المهندسين الخبراء في ’هانيويل‘، إلى جانب إزالة المخاطر المالية المرتبطة بعدم جدولة عمليات الصيانة فضلاً عن تحديد تكلفة عمليات فحص المحركات الرئيسية. وهذا الأمر بدوره يتيح لمشغلي الطائرات إمكانية الحفاظ على سلامة تشغيل أساطيلهم لفترة أطول ويخفف من ضغط التخطيط المالي.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة ’هانيويل‘ ستقوم بعرض خطط خدمات الصيانة والكثير غير ذلك في ’معرض ومؤتمر طيران الأعمال الأوروبي 2016‘، الذي يقام في الفترة من 24 إلى 26 مايو في جنيف، سويسرا.