دبي – مينا هيرالد: فازت شركة “إمداد”، إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير الحلول المتكاملة للمرافق والبيئة والطاقة في دول مجلس التعاون الخليجي، بـ “جائزة معهد المحاسبين الإداريين لأفضل فريق مالي” من قبل معهد المحاسبين الإداريين، الذي يحدد ويكرم مساهمة الفرق المالية في النجاح العام لمؤسساتهم استناداً إلى أسس الأداء الرفيع والتميز في المحاسبة الإدارية وشراكة الأعمال والابتكار.
ويمنح هذا التكريم للمؤسسات التي أبدت مستوى قوياً من الالتزام بالدعم المتواصل لموظفيها من خلال تمكين ودعم المواهب ممن خضعوا لبرنامج المحاسب الإداري المعتمد (CMA).
وتم تقييم أداء “إمداد” بناءً على المعايير التالية: الأداء المالي وبيئة وأخلاقيات وشفافية العمل والحس الابتكاري. وتكرم الجائزة في المقام الأول إنجازات الفرق المالية ومساهماتهم في أداء مؤسساتهم من خلال استخدام أفضل أدوات المحاسبة الإدارية واتباع أفضل الممارسات في هذا المجال.
ووفقاً لهنادي خليفة، مدير إدارة العمليات لدى معهد المحاسبين الإداريين في الشرق الأوسط وأفريقيا، فقد تم إطلاق “جائزة معهد المحاسبين الإداريين لأفضل فريق مالي” لتكريم الكفاءة وتعزيز العمل بأفضل الممارسات المتبعة في المحاسبة الإدارية في مختلف مجالات هذا القطاع، وأظهرت “إمداد” أعلى مستوى من الاحترافية في المجالات التي تسهم أكثر من غيرها في نجاح أية مؤسسة وفعاليتها.
وقال جمال لوتاه، الرئيس التنفيذي لشركة “إمداد”: “نتشرف بحصولنا على هذه الجائزة المرموقة من معهد المحاسبين الإداريين التي تعزز من جهودنا المبذولة لتحسين النظم المحاسبية في مجال عملنا والمساعدة على دعم دور المحاسبة الإدارية من أجل تحقيق النجاح على المدى الطويل في أعمالنا”.
وأضاف لوتاه: “يعد فريقنا المالي متعدد الثقافات جزءاً لا يتجزأ من عملياتنا ونجاحنا ككل، فكل عضو في هذا الفريق يلتزم بأفضل الممارسات العالمية في مجال المحاسبة وأعلى معايير الإدارة والجودة والشفافية والكفاءة. وتعكس هذه الجائزة تفاني فريقنا المالي وكذلك التزامنا كشركة بقيمتنا الأساسية المتمحورة حول “الموظفين والخدمات وإحداث الفرق”. كما يعد هذا الإنجاز دليلاً على جهودنا الحثيثة لتوفير خدمات إدارة المرافق المتكاملة والاستثنائية في كافة دول الخليج العربي”.
والجدير ذكره أن المشاركة في هذه الجائزة السنوية متاحة أمام مؤسسات القطاعين العام والخاص في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.