حملة "بداية جديدة " تساهم في تمكين المرأة السعودية

الثلاثاء 31 مايو 2016

جدة - مينا هيرالد: بالتعاون مع جمعية البر بجدة، التي تساهم في دعم السيدات وتمكين الأسر المنتجة في المملكة العربية السعودية، يفخر شامبو برسيل للعبايات من شركة هنكل بإطلاق حملة "بداية جديدة" للعام الثاني على التوالي، وذلك بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك. وتأتي هذه الحملة كبادرة طيبة من شامبو برسيل للعبايات لرد الجميل للمجتمع الذي يتمتع بحضور ناجح فيه لسنوات عديدة. وفي إطار الحملة، سيتم تقديم دعم مالي إلى 10 سيدات من برنامج الأسر المنتجة من جمعية البر الخيرية، الذي يهدف إلى تمكين السيدات من تأسيس أعمالهن وتحقيق أحلامهن في حياتهن المهنية.
وتشكل مبادرة "بداية جديدة" من شامبو برسيل للعبايات منصة مواتية تساهم في تعزيز دور السيدات في المجتمع والاعتراف بهن كجزء لا يتجزأ من حركة النمو والتطور والازدهار الاقتصادي في المنطقة. ويأتي دعم السيدات من الأسر المنتجة دليلاً على الإيمان الراسخ في مواهبهن المتعددة وطبيعة الإرادة القوية اللواتي يمتلكنها وتفانيهن وحرصهن على إحداث تغيير إيجابي في حياتهن الخاصة وتحسين ظروف معيشة أسرهن. يذكر أن النساء العشر المستفيدات من الحملة ينحدرن من خلفيات مختلفة ولديهن أحلام مهنية متنوعة وطموحة، مثل التخصص في قطاع الطهي والمخابز والفنون والمهن اليدوية وغيرها.
وقالت إستر لوبيز، مدير التسويق، لقسم الغسيل والرعاية المنزلية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي في شركة هنكل، "تتيح هذه الحملة للنساء من الأسر المنتجة في المملكة العربية السعودية فرصة قيّمة لاستعراض مواهبهن ومهاراتهن، وبلورة مشاريعهن على أرض الواقع والمساهمة في خلق مصادر التمويل المالي لهن." وأضافت بقولها، "كما تشكل هذه الحملة أيضا نافذة تتيح للسيدات إلهام نظيراتهن الأخريات في المنطقة وابداء استعدادهن وتصميمهن على اكتساب مكانة أفضل في البيئة الاقتصادية والاجتماعية."
وخلصت لوبيز إلى القول، "من دواعي فخرنا وسرورنا التعاون مع جمعية البر الخيرية كشريك استراتيجي لنا في حملة "بداية جديدة" للعام الثاني على التوالي، وهو ما ساعدنا في الوصول إلى الفئة المستهدفة ووضعنا على الطريق الصحيح في مجال دعم السيدات لتحقيق أهدافهن وتأسيس أعمالهن.
إن شامبو برسيل للعبايات هي علامة تجارية بارزة تنضوي تحت مظلة شركة هنكل، التي تتمتع بحضور يعود لفترة طويلة في دول مجلس التعاون الخليجي كرائدة في صناعة منتجات الشامبو الخاصة بالعبايات. لقد تمكنت برسيل من إثبات كفاءتها مراراً وتكراراً باعتبارها الرفيق المفضل للمرأة الخليجية، والتي تمنحها الثقة بنفسها وقوة شخصيتها من خلال الحملات الهادفة والمتنوعة التي تنظمها برسيل بشكل مستمر. وهذا الشامبو هو الاختيار رقم واحد لدى النساء في منطقة الخليج لأنه، إلى جانب كونه شامبو العبايات الأكثر مبيعاً ورواجاً، يساهم في تحسين تألق ونضارة عباءاتهن ومظهرهن على التوالي، وكلتا الميزتين تمنحان السيدات شعوراً بالفخر والثقة.

أخبار مرتبطة