دبي – مينا هيرالد: أعلنت “ماجد الفطيم للسينما”، الذراع السينمائية التابعة لمجموعة “ماجد الفطيم”، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن افتتاحها اليوم أكبر شاشة في الشرق الأوسط في صالة ڤوكس سينما في سيتي سنتر ديرة.
وكانت العلامة السينمائية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة “ڤوكس سينما”، قد عملت على تطوير صالة السينما في سيتي سنتر ديرة بشكل كامل. وتضم هذا الصالة 20 شاشة سينما تقدم 4 مفاهيم سينمائية مختلفة، توفر لعشاق السينما في دبي تجربة سينمائية ترفيهية على مستوى عالمي لتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس.
ومن العوامل الاستثنائية التي تتصف بها ڤوكس سينما المحدثة هو ارتفاع عدد عشاق السينما المحليين، إذ يعتبر مركز التسوق سيتي سنتر ديرة حالياً موطن أكبر شاشة سينما في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على الإطلاق. وتتميّز الشاشة الليزرية الكبيرة في ڤوكس ماكس بحجمها المذهل الذي يصل إلى عرض 31 متراً وارتفاع 13 متراً تقريباً. كما تتمتع ڤوكس ماكس بنظام الإسقاط الليزري ثلاثي الأبعاد كريستي6P ، ونظام “دولبي أتموس” السينمائي الذي يعد تقنية الصّوت الأقوى في العالم.
وتغطي ڤوكس ماكس ذات الشاشة الليزرية الأكبر في الشرق الأوسط مساحة تبلغ 408 أمتار مربعة. وتستوعب صالة السينما 550 ضيفاً دفعة واحدة، ما يعطي أفلام بوليوود وأفلام هوليوود زخماً كبيراً غير مسبوق.
وفي سياق تعليقه على صالة ڤوكس سينما الجديدة في سيتي سنتر ديرة، قال كاميرون ميتشيل، الرئيس التنفيذي لدى “شركة ماجد الفطيم للسينما”: “إننا سعداء للغاية بإطلاق أكبر شاشة سينما في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هنا في منطقة ديرة. إذ يشهد هذا الموقع المتميّز إقبالاً سنوياً كبيراً من قبل عملائنا الّذين يرغبون بالاستمتاع بتجربة سينمائية تفوق أي عروض أخرى في المنطقة. وانطلاقاً من تلك الرغبة استجبنا لعملائنا وقمنا باستثمار كبير لتقديم أفضل تجربة سينمائية ترفيهية، من خلال شاشة سينما كبيرة غير مسبوقة”.
وتابع ميتشيل قائلاً: “إن الاستجابة لرغبات وتوجهات العملاء أمر نتميز به منذ انطلاقتنا في مختلف صالات ڤوكس سينما في المنطقة، وتمثّل سيتي سنتر ديرة المكان المثالي لافتتاح هذه السينما الجديدة ذات الشاشة الكبيرة، والّتي تمثل أحد أكبر طموحاتنا حالياً. ونحن نسعى لمواصلة جهودنا في تحقيق أسعد اللحظات وتقديم تجارب سينمائية مميزة تركّز على العملاء، مع مجموعة كبيرة من المزايا والمفاهيم الجديدة لتعزيز تجربة العملاء”.
وستضم صالة السينما في سيتي سنتر ديرة والتي تحتضن 20 شاشة سينما، أربع شاشات جديدة لتجربة ڤوكس جولد الفاخرة، حيث يمكن للضّيوف الاسترخاء في أجواء هادئة وخاصة، والاستمتاع بقائمة طعام مميزة من أطباق الشيف المشهور غاري رودس الحاصل على نجمة ميشلان وفريقه. ولإبقاء الضيوف في قلب التجربة، تتميز ڤوكس جولد بشاشاتها الكبيرة، مع قائمة طعام واسعة وخدمات تقديم الطعام، إضافة إلى مقاعد قابلة للتعديل، وصالة حصرية للاسترخاء والاستمتاع قبل أو بعد عرض الفيلم.
وتتميّز ڤوكس سينما في سيتي سنتر ديرة أيضاً بتجربة السينما الغامرة رباعية الأبعاد 4DX الّتي تتجاوز الحدود وتنقل الضّيوف إلى عالم آخر مع المؤثرات التي تحاكي المطر والرياح والرعد، والبرق، والحركة، وحتى الروائح. ويرتقي التصميم الداخلي من خلال مقاعد 4DX ذات حركة ديناميكية، ومؤثرات بيئية تجعل من حضور أيِّ فيلم كرحلة تفوق الخيال.
هذا وقامت ڤوكس سينما بتوسيع عروضها الخاصة بالأطفال مع صالة ڤوكس للأطفال لهواة الأفلام من الأحباء الصغار، بالإضافة إلى مرافق خدمات وقاعة خاصة بإقامة احتفالات أعياد الميلاد.
ويمكن للضّيوف حجز التّذاكر في هذه السينما الجديدة في سيتي سنتر ديرة بدءاً من 31 مايو عبر الإنترنت من خلال الموقع: www.voxcinemas.com ، أو الاتصال على الرقم: 600 599 905.