دبي – مينا هيرالد: أطلق مركز دبي المالي العالمي بالتعاون مع فندق الريتز-كارلتون، مجلسه الرمضاني في عامه الرابع على التوالي، والذي سيستضيف الزوار والعاملين بالمركز في أجواء مميزة تحاكي معاني الشهر الفضيل.
ويساهم المجلس الرمضاني الذي يستمر من 6 يونيو حتى 5 يوليو، في خلق تجربة ثقافية وتقليدية فريدة من نوعها لمجتمع مركز دبي المالي العالمي الذي يحتضن 1445 من كبريات الشركات فضلاً عن 19808 من الموظفين الذين يعملون في المركز.
وقد صممت الديكورات الداخلية للمجلس الرمضاني هذا العام بنمط مميز يسوده اللون الأبيض مع أثاث عصري، كما ستقوم مجموعة من أمهر الطهاة في فندق الريتز-كارلتون بتحضير أشهى الأطباق العربية إلى جانب باقة من المأكولات التقليدية التي تشتهر بها منطقة الشرق الأوسط، بشكل مبتكر ووسط أجواء حيوية تبعث على الاسترخاء.
وسيتمكن زوار مركز دبي المالي العالمي من قضاء أوقات ممتعة في أجواء مريحة تعكس كرم الضيافة العربية في خيمتي إفطار في الهواء الطلق تقدمان مناظر ليلية ساحرة – حيث يطل “المجلس الملكي” على أفق مركز دبي المالي العالمي، بينما يطل “مجلس المها” على مدخل الفندق بتصميمه العصري اللافت. كما يمكن للضيوف التمتع بتناول المرطبات التي ستقدم طوال الوقت، ويمكن للزوار أيضاً تذوق أشهى الأطباق على وجبة السحور في خيمة تقدم قائمة طعام مخصصة حسب الطلب.
وسيقدم المجلس لزواره بوفيه فخم يضم مجموعة متنوعة من الأطباق التقليدية بلمسات مبتكرة، بالإضافة إلى منصات الطهي التي يقدم فيها طهاة الريتز-كارلتون إبداعاتهم في تحضير أشهى الأطباق الرمضانية أمام الزوار.
ويسعى المركز من خلال مجلسه الرمضاني في عامه الرابع على التوالي إلى تعريف عملائه وزوّاره بتقاليد الضيافة العربية الأصيلة وبالتراث الثقافي لمنطقة الشرق الأوسط. ويأتي تنظيم المجلس الرمضاني ضمن رزنامة الفعاليات السنوية التي يقيمها مركز دبي المالي العالمي بهدف إثراء التجربة الثقافية والترفيهية للمجتمع ككل.