دبي – مينا هيرالد: هنأت دو مؤخراً 44 خريجاً جديداً من جامعة دو خلال حفل أقامته في مقر دو الرئيسي في مدينة دبي للإعلام. وقد استكمل الخريجون دورات متخصصة مصممة من قبل شركة دو، حيث تهدف إلى تطوير المهارات القيادية والإدارية والشخصية للمشاركين، إلى جانب مهارات المبيعات لطلاب كلية مبيعات التجزئة والخدمات.
وقال إبراهيم ناصر، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون الإدارية في دو: “نلتزم في دو بتطوير المهارات القيادية لدى موظفينا على مختلف المستويات، حيث تعد هذه المهارات عنصراً رئيسياً يدعم استمرارية نجاحنا. وقد أطلقنا جامعة دو بهدف تعزيز أهدافنا وجذب أفضل المواهب من خلال توفير مستقبل مهني واعد، وفرصة التطور المهني في الشركة. ويمكنّنا التفاعل المباشر مع الموظفين من الإسهام الفاعل في نمو الإقتصاد القائم على المعرفة في دولة الإمارات العربية المتحدة، فضلاً عن تحسين معدلات الدوران الوظيفي وتطوير خدمة العملاء”.
وقد شارك أكثر من 1500 من موظفي دو وشركائها ضمن برامج جامعة دو منذ اطلاقها في العام 2015. وتهدف دو خلال العام الجاري إلى إشراك عدد أكبر من الموظفين في المبادرات التعليمية التي تقدمها الجامعة، كما تسعى لإطلاق أكاديمية التكنولوجيا في شهر سبتمبر وأكاديمية مراكز الاتصال في الربع الثالث من العام 2016. وتهدف دو عبر هذه المبادرة التدريبية والتطويرية إلى دفع عجلة النمو من خلال تغيير منهجيات التفكير التقليدية وترسيخ ثقافة التميز في الخدمات في مختلف إدارات الشركة.
ويذكر أن دو قد أطلقت مؤخراً موقعاً خاصاً بالتوظيف، يسمح للراغبين بالحصول على وظيفة أحلامهم من التقديم على الوظائف المتاحة. بالإضافة إلى أنه يمكّنهم كذلك ترشيح من يرونه مناسباً للمناصب الشاغرة عبر منصات التواصل الإجتماعي التي تشمل فيسبوك وتويتر ولينكدإن. ويمكن للجميع تسجيل الدخول إلى الموقع (www.talentknowstalent.du.ae) أو (www.du.ae/careers) وإدخال بياناتهم للاستفادة من فرص التوظيف المتميزة لدى دو.