أبو ظبي – مينا هيرالد: تقيم الاتحاد للطيران معرضًا لبيع البضائع المتوافرة على متن الطائرة، اعتبارًا من 1 ولغاية 3 يونيو، متيحة للعامة ولموظفي الشركة فرصة حصرية لشراء تشكيلة واسعة من المنتجات وأدوات الطعام الحائزة على الجوائز والمتوافرة على متن الطائرة مثل الأواني الزجاجية والخزفية والفخارية ولوازم المائدة ومفارش الأسرة وملابس النوم، ومنتجات التجميل ومستلزمات السفر بأسعار لا تضاهى.

يتيح العرض للعملاء فرصة شراء المنتجات الفاخرة التي ارتبط اسمها مع خدمات الشركة وتجربة الطعام الراقية عالمية المستوى. تتوافر مجموعة رائعة من منتجات فيلروي أند بوش للأواني الزجاجية، ولوازم المائدة الستانلس ستيل من سولا سويسرا والخزفيات الصينية الفخمة من بروكسل، بين غيرها من العلامات الأخرى المعروفة. وسيحظى العملاء على خصم قدره 50 بالمئة على المنتجات الجديدة و70 بالمئة على المنتجات المستعملة. كما ستكون هناك فرصة لهواة جمع القطع لشراء نماذج للطائرات من بينها طائرة A380 وA340-500.

وعلاوة على ذلك، ستتاح للعملاء ممن ينفقون ما يزيد على 100 درهم خلال معرض البيع الممتد على مدار ثلاثة أيام، فرصة لدخول السحب للفوز بتذكرتي سفر مع العودة على متن الدرجة السياحية إلى أي مكان يختارونه على امتداد شبكة وجهات الاتحاد للطيران.

وفي هذا الخصوص، تحدّث كالوم لامينغ، نائب الرئيس لشؤون تطوير خدمات الضيوف، قائلاً: “سيوفر المعرض فرصة فريدة للعامة لشراء والاستمتاع بالمنتجات التي أتاحت لنا إمكانية تقديم خدمات عالمية المستوى لضيوفنا الكرام، وكان لها دور كبير في حصولنا على العديد من الجوائز. نتطلع للترحيب بجميع العملاء ونأمل أن يستفيدوا من تلك العروض المدهشة المتوافرة على امتداد تشكيلة واسعة من المنتجات على متن الطائرة.”

وتجدر الإشارة إلى أن المعرض سيقام في قاعة المحاضرات في أكاديمية التدريب التابعة للاتحاد للطيران، بمدينة خليفة أ، بأبوظبي من الساعة 9:00 صباحًا ولغاية الساعة 17:00 مساءً من 1 إلى 3 يونيو. ينبغي على جميع الضيوف إحضار بطاقاتهم الشخصية سارية المفعول لإبرازها عند نقطة الدخول.