جدة – مينا هيرالد: كشفت الخطوط الجوية التركية اليوم عن سلسلة من التجارب الأرضية والجوية الفريدة قبل وأثناء الرحلة للمسافرين خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم “يورو 2016” التي تقام في فرنسا هذا الصيف. وسوف يتمكن الركاب المسافرون مع الناقل الرسمي الشريك للبطولة من مشاهدة المباريات مباشرة على متن الطائرات أثناء الرحلة وفي استراحات صالات السفر، بينما سيحظى البعض بفرصة الفوز بتذاكر لمباريات البطولة أثناء رحلتهم.

وتهتم الخطوط الجوية التركية بشكل نشيط بالأحداث الرياضية والثقافية في أوروبا وذلك بوصفها حائزة على جائزة أفضل ناقل في أوروبا* على مدى خمسة أعوام متتالية والناقلة التي تقوم بتسيير رحلاتها إلى أكبر عدد من البلدان مقارنة بأي ناقلة أخرى في العالم، 289 وجهة في 115 بلداً. ولحفز الجماهير وعشاق اللعبة قبل وأثناء البطولة، سوف تقوم الناقلة بتزويد المسافرين بتجارب فريدة للسماح لهم بالاستمتاع ببطولة “يورو 2016” سواء على الأرض أو في الأجواء.

وسوف يتمكن المسافرون من كافة أنحاء العالم على أسطول طائرات الخطوط الجوية التركية عريضة البدن طراز “بوينج” “777” و”إيرباص” “A330” من مشاهدة المباريات مباشرة على شاشاتهم. وفي غضون ذلك، سوف يتمكن أيضاً المسافرون الذي ينتظرون رحلاتهم في استراحات الخطوط الجوية التركية في أنحاء تركيا من مشاهدة المباريات على راحتهم قبل الرحلة. وعلاوة على ذلك، سوف يتمكن المسافرون في استراحة درجة رجال الأعمال الحائزة على الجوائز والتابعة للناقلة في اسطنبول من لعب اللعبة الإلكترونية الرسمية “يورو 2016″، والتي سيتم مزامنتها لتعكس نتائج البطولة، وستنظم الشركة فعاليات متنوعة موجهة لعشاق كرة القدم في أرب مدن فرنسية.

وبهذه المناسبة، قال أحمد أولمستر، رئيس التسويق في الخطوط الجوية التركية: “يأتي الارتقاء بتجربة مسافرينا في صميم عملنا في الخطوط الجوية التركية، وتتيح لنا شراكتنا مع بطولة ’يورو 2016‘ التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم فرصة أخرى فريدة للقيام بذلك. وسواء كانوا في المطار أو على ارتفاع 37 ألف قدم، سوف نساعد المسافرين على إطلاق العنان لولع وحماسة المشجعين عن طريق السماح لهم بتجربة بهجة ومتعة البطولة أينما كانوا”.

وتثري هذه المبادرات بطاقة قائمة طعام صممت خصيصاً لمسافري الخطوط الجوية التركية من مطار أتاتورك في اسطنبول. أما الذين يسافرون على رحلات مختارة إلى فرنسا خلال البطولة فسوف تتاح لهم الفرصة أيضاً للفوز بتذاكر لحضور مباريات “يورو 2016” عن طريق مسابقة على متن الطائرة.

كما أبرمت الناقلة شراكة مع شبكة كرة القدم العالمية “كوبا 90” لاكتشاف ماذا تعني كرة القدم للمشجعين وعشاق اللعبة في البلدان المشاركة في البطولة. وقبل انطلاق البطولة، سوف تستكشف “كوبا 90” والخطوط الجوية التركية حماسة وثقافات وتجارب مختلفة لمشجعي كرة القدم من 10 بلدان في 10 أيام. ويمكن للمشجعين متابعة الرحلات التي باشرها أربعة من مخرجي الأفلام ومصممي وسائل التواصل الاجتماعي المختارين على الموقع المصغر لحملة “التقوا الأفضل في أوروبا” “Meet Europe’s Best” (MeetEuropesBest.com) وقنوات التواصل الاجتماعي التابعة للخطوط الجوية التركية.