دبي – مينا هيرالد: مُنحت “ظفار العالمية”، الشركة الرائدة في مجال توفير منتجات التنظيف في الشرق الأوسط، جائزة “الريادة في النجاح 2016” (The BIZZ 2016) من قبل “الاتحاد العالمي للأعمال التجارية” (WORLDCOB)، إحدى المنظمات الرائدة التي تدعم تطوير الأعمال حول العالم ومقرها تكساس. وأقيم حفل تسليم الجوائز، الذي يكرم تميز الأعمال في الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، مؤخراً في فندق “لي ميريديان بيتش بلازا” في مونت كارلو في موناكو. وتسلم هذه الجائزة المرموقة نيابة عن شركة “ظفار العالمية” كل من مايكل أنتوني، مدير العمليات للمجموعة؛ وتشاندان سينغ، الرئيس التنفيذي لشركة “ظفار العالمية”.

وقال سينغ: “تعتبر الجوائز والأوسمة من أكبر الحوافز التي تدفعنا إلى تقديم أداء رائع وتحقيق التميز المستمر. ونحن سعداء بحصولنا على جائزة “الريادة في النجاح 2016″، التي تعتبر واحدة من أهم جوائز الأعمال على مستوى العالم. كما أننا واثقون من أن هذا التكريم سيكون حافزاً لنا لتحقيق أهدافنا المتعلقة بالنمو من خلال توسيع علاقتنا المهنية وخلق المزيد من فرص الأعمال”.

وتعد “ظفار العالمية”، التي تتخذ من عُمان مقراً لها، إحدى الشركات الموفرة لمنتجات التنظيف والتي تمتلك حضوراً مهماً في دولة الإمارات من خلال مكاتبها ومخازنها في دبي والشارقة. وتتخصص الشركة في توفير المنتجات عالية الجودة ذات الأسعار المنافسة مثل معطرات الهواء ومجففات الأيدي وورق الألمنيوم وأغشية حفظ الطعام وأوعية وأكياس القمامة والصابون والكيماويات والمناديل وأقمشة الألياف الدقيقة وغيرها من المنتجات.