دبي – مينا هيرالد: أعلنت الجمعية الدولية للإعلان عن إعادة انتخاب سعد الزين للمرة الثانية على التوالي لتولي منصب نائب الرئيس ومدير الجمعية الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك للفترة ما بين عامين 2016-2018.

وقد انتخب الزين بالإجماع عبر عملية ترشيح شاركت فيها كافة فروع الجمعية الدولية للإعلان في المنطقة، والتي اعتمدت وأخذت بعين الاعتبار الإنجازات التي حققها الزين خلال العامين الماضيين، حيث ساهم خلال فترة توليه ذات المنصب في تعزيز مكانة الجمعية ودعم مجال الإعلانات والتسويق والاتصالات، بالإضافة إلى تطوير ممارساتها في المنطقة.

وتعليقاً على إعادة انتخابه، قال سعد الزين: “نحن مستمرون في توحيد جهودنا لتعزيز التنسيق والتعاون بين رواد القطاع في مجال الإعلانات والتسويق في الشرق الأوسط وأفريقيا، وكلي ثقة بقدرتنا على تحقيق أهداف الجمعية الدولية للإعلان من خلال تطوير خطط استراتيحية فاعلة ستشكل فيما بعد مصدر إلهام للموهوبين من الأجيال القادمة، والذين سيساهمون بدورهم في تلبية احتياجات القطاع المستقبلية”.

وإلى جانب العديد من المسؤوليات الموكلة إليه، سيقوم سعد الزين بالإشراف على “مؤتمر الجمعية الدولية للإعلان الـ 44” والمزمع عقده في أبوظبي في الفترة ما بين 13-15 نوفمبر 2016 في فندق جميرا – أبراج الاتحاد بأبوظبي، والذي سيقام تحت شعار “نحو آفاق جديدة”. ومن المتوقع أن يشارك في المؤتمر ممثلون عن قطاعات التسويق والإعلانات والاتصالات من أكثر من 50 دولة، وذلك بهدف إتاحة الفرصة لفتح أبواب النقاش وإيجاد شبكة تواصل بين المشاركين، والتعرف على كيفية التعامل بشكل أفضل مع قطاع يتسم بتطوره المستمر.