دبي – مينا هيرالد: كرمت شركة بترول الإمارات الوطنية “اينوك” موظفيها ذوي الإنجازات المتميزة من خلال برنامج “جوائز اينوك 2016″، الذي يعتمد معايير صارمة لتقييم المشاركين واختيار الفائزين بواسطة لجنة خارجية مستقلة. ويتميز الموظفون المكرمون بتفانيهم في العمل وتخطي حدود الواجب بما فاق جميع التوقعات، الأمر الذي انعكس إيجاباً على أداء وإنتاجية الشركة.
وبهذه المناسبة، قال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “اينوك”: “يتمثل أحد أبرز أهداف ’رؤية دبي 2021‘ في ترسيخ مكانة الإمارة كموطن لأفرادٍ مبدعين وممكَّنين ملؤُهم الفخرُ والسعادة. ولطالما اعتبرنا أن تحقيق هذا الهدف يتطلب منا منح السعادة لموظفينا في المقام الأول، خاصة وأن’اينوك‘ تعتبر موظفيها المساهم الرئيسي في نجاحها على الدوام. ومن هنا، يهدف برنامج ’جوائز اينوك‘ إلى تقدير الموظفين على أدائهم القوي، وتفانيهم في العمل ودورهم المتميز في حفز زملائهم، وتكريمهم على الجوائز والأوسمة المستحقة من العملاء والشركاء الخارجيين”.
وأضاف الفلاسي: “حققت ’اينوك‘العديد من الإنجازات خلال العام الماضي، وما كان هذا النجاح ليتحقق لولا دعم موظفينا الذين أثبتوا تميزهم الدائم في تفعيل مشاركة فرق عملهم وتمكينها من تحقيق أداء عال ومستدام. وأنا أؤمن بالدور المحوري الذي تلعبه القيم المؤسسية في دعم فلسفة عمل ’اينوك‘ ودفع عجلة نموها، وفي مقدمتها روح الفريق، وتحمل المسؤولية الشخصية، والالتزام بالعمل المؤسسي”.
وقد جرى تقييم الموظفين اعتماداً على 5 معايير: الأداء والإنجاز؛ روح المبادرة والتعاون مع الآخرين؛ حس المشاركة والمسؤولية ومهارات الإشراف. وتعيّن على الموظفين تقديم أدلة واضحة على مساهمتهم في تطوير مجالات عملهم، وكيفية تخطيهم للعقبات التي اعترضت مسيرتهم، والتأثير الإيجابي لمساهمتهم غير التقليدية على صعيد تحسين إنتاجية الشركة، وتحقيق العائدات، وخفض التكاليف، والارتقاء بالجودة، وتعزيز رضا العملاء، بما يتجاوز مسؤولياتهم الاعتيادية.
وشهدت “جوائز اينوك 2016” حصول صفي الله شريف، مساعد مكتب التوزيع في “ايبكو”، على جائزة “الجندي المجهول”، وذلك تقديراً لجهوده المتواصلة في مساعدة زملائه لاكمال مهامهم اليومية بنجاح.
وكرمت “جوائز اينوك 2016” أيضاً 117 موظفاً من ذوي الخدمة الطويلة الذين مضى على انضمامهم للشركة أكثر من 15عاماً. و تم تكريم 4 موظفين في مختلف الفئات ضمن الجائزه لمساهماتهم المتميزه للشركه.