دبي – مينا هيرالد: أعلنت “جوديير الشرق الأوسط وأفريقيا” عن تعيين السيد خالد عرفة بمنصب مدير عام وحدة أعمال الإطارات الاستهلاكية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
ويتولى عرفة في منصبه الجديد العمل على مواصلة تحقيق رؤية “جوديير” التي تسعى إلى التميّز في المبيعات والتسويق، و التي تحفّزها ابتكارات الشركة وتخطيطها الاستراتيجي المشترك. كما سيشرف عرفة على انتشار علامة “جوديير” في المنطقة معتمداً على نوعية منتجاتها وكفاءة خدماتها. فضلاً عن إطلاق المبادرات التي تعزز مكانة الشركة كخيار مفضّل للمستهلكين في سوق الإطارات بالمنطقة.
وفي هذا الشأن قال عرفة: “يتصدر الابتكار لائحة أهداف المنطقة وطموحاتها في الأعوام القليلة المقبلة. وعلى الرغم من التحديات الاقتصادية المتوقعة، إلا أنني أعتقد بأن أمامنا فرصة كبيرة للنمو بفضل تنوّع الأسواق و أوضاعها الاقتصادية واحتياجات المستهلكين المختلفة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. لطالما قامت جوديير بتمهيد طريقها عن طريق الابتكار و التميّز وأنا على ثقة بأن ’جوديير‘ ستحافظ على نمو مستدام في المنطقة.
ويمتلك عرفة خبرة واسعة في قطاع صناعة الإطارات تزيد عن 18 عاماً، وكانت خبراته التقنية أساساً للعديد من المشاريع الناجحة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا. ومنذ انضمامه إلى “جوديير” عام 2008، شغل عرفة العديد من المناصب الهامة شملت مدير وحدة الإطارات التجارية لدول مجلس التعاون الخليجي، ومدير عام المبيعات لمنطقة البحر الأبيض المتوسط، ومدير عام المبيعات لمنطقة البحر الأبيض المتوسط وشمال أفريقيا.
كما شغل عرفة منصب مدير عام وحدة أعمال الإطارات التجارية في المنطقة الاسكندنافية لمدة عامين، حيث تولى الإشراف على أعمال الشاحنات وإعادة تلبيس الإطارات والآليات الثقيلة التي تعمل خارج الطريق في ثماني دول هي السويد، آيسلندا، النرويج، فنلندا، الدنمارك، إستونيا، ليتوانيا ولاتفيا.