الشارقة – مينا هيرالد: أعلن مصرف الشارقة الإسلامي، الفائز بجائزة “وورلد فاينانس” كأفضل مصرف إسلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق بطاقة جديدة مسبقة الدفع والأولى من نوعها في المنطقة تحمل اسم “السعادة”، مخصصة حصرياً لموظفي القيادة العامة لشرطة الشارقة وأفراد أسرهم.

وجاء الإعلان عن إطلاق البطاقة الجديدة خلال حفل توقيع اتفاقية الشراكة بين الجانبين، والذي أقيم في فندق هوليدي إنترناشيونال الشارقة، بحضور سعادة العقيد عبدالله مبارك بن عامر، نائب القائد العام لشرطة الشارقة، وسعادة محمد عبدالله، الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي، و عدد من المسؤولين من الشرطة والمصرف وممثلي وسائل الإعلام حيث قام بتوقيع الاتفاقية سعادة العقيد عمر عبدالله السويدي نائب مدير عام الموارد والخدمات المساندة ممثلا عن شرطة الشارقة والأستاذ نبيل أبوعلوان رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد ممثلا عن مصرف الشارقة الإسلامي.

وتعتبر هذه البطاقة خدمة متميزة يقدمها مصرف الشارقة الإسلامي حصرياً لموظفي القيادة العامة لشرطة الشارقة، ضمن اتفاقية الشراكة الجديدة بين الجانبين، والتي سيتبعها العديد من التسهيلات والخدمات الخاصة بموظفي الشرطة وأفراد أسرهم، وسيتم الإعلان عنها تباعاً.

وتتميز بطاقة السعادة التي تحمل شعاري المصرف والقيادة العامة لشرطة الشارقة بحزمة واسعة من المكافآت، والمزايا، والعروض، والخصومات الخاصة، كما يمكن استخدامها داخل دولة الإمارات وخارجها، وكذلك للشراء الآمن عبر الإنترنت.

وقال الأستاذ نبيل أبوعلوان رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بمصرف الشارقة الإسلامي: “يفخر مصرف الشارقة الإسلامي بعقد الشراكة مع القيادة العامة لشرطة الشارقة من خلال إطلاق هذه البطاقة المسبقة الدفع المقدمة حصرياً لموظفي القيادة العامة لشرطة الشارقة، وذلك كجزء من الجهود التي تُبذل لتعزيز مكانتنا كأفضل مصرف إسلامي في دولة الإمارات لعام 2016 وكشريك مصرفي مفضل للعملاء في إمارة الشارقة”.

وأضاف أبو علوان: “نأمل من خلال هذه البطاقة الحصرية أن نقدم سلسلة من المزايا لحاملي البطاقة وأن نظهر مدى التزام مصرف الشارقة الإسلامي بمجتمع سعيد وآمن. ومن هنا فقد تم إطلاق اسم “السعادة” على هذه البطاقة، وهو اسم يليق ببطاقة مقدمة إلى من يحافظ على
سلامة المجتمع ويصون أمنه في كافة أرجاء الإمارة”.

وتتيح بطاقة “السعادة” لموظفي شرطة الشارقة الاستفادة من مزايا هذه البطاقة الأولى من نوعها في المنطقة، مثل الدخول إلى صالات كبار الشخصيات في 10 مطارات رئيسية في الشرق الأوسط، كما تُقدم مكافآت عند استخدامها في آلاف المتاجر، والمطاعم، والمراكز الترفيهية، بالإضافة إلى مراكز الصحة والرشاقةوغيرها.