أبوظبي – مينا هيرالد: أعلنت “اتصالات” عن عرض جديد يتيح لعملاء الخطوط المدفوعة مقدماً “واصل” في الإمارات إجراء مكالمات دولية بنفس تعرفة المكالمات المحلية إلى أكثر من 100 دولة حول العالم. ويأتي هذا الإعلان كعرض خاص من باقة (اتصل دولياً برسوم المكالمات المحلية) لتعزيز استفادة العملاء من الأسعار المخفضة على المكالمات الدولية من خلال زيادة عدد الدول المشمولة في الباقة من 12 دولة إلى أكثر من 100 دولة طيلة فترة العرض.
وخلال فترة العرض، سيتم احتساب تعرفة المكالمات الصوتية التي يجريها عملاء “واصل” إلى أي وجهة دولية مشمولة في العرض بواقع 36 فلساً للدقيقة (0.6 فلساً للثانية)، وهي نفس التعرفة المعتمدة للمكالمات المحلية. ويمكن للعملاء الاشتراك بالعرض من خلال طلب الرمز (*141#)، مع العلم بأنه سيتم تطبيق رسوم إعداد للمكالمات بواقع 1 درهم لكل مكالمة. وتتوفر قائمة الدول المشمولة في العرض على الرابط (www.etisalat.ae/cipl).
وتعليقاً على العرض، قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في “اتصالات”: “نحن في اتصالات نعتمد منهجية تقديم عروض القيمة المضافة لكافة شرائح عملائنا. ويتجلى ذلك بوضوح من خلال عرضنا الجديد الذي يتيح لعملاء واصل المدفوع مقدماً إجراء مكالمات دولية برسوم المكالمات المحلية إلى أكثر من 100 دولة حول العالم، مما يجعله عرضاً مثالياً للبقاء على اتصال مع عائلاتهم وأصدقائهم في أوطانهم”.

للمزيد من المعلومات حول العرض الجديد (اتصل دولياً برسوم المكالمات المحلية)، يمكن للعملاء زيارة الموقع الإلكتروني www.etisalat.ae أو تنزيل التطبيق الهاتفي المجاني (Etisalat UAE).