دبي – مينا هيرالد: أعلنت “دبي للعقارات”، الشركة الرائدة في تطوير وإدارة المشاريع العقاريّة المتميزة في دبي، عن الإطلاق الناجح لمشروعها الجديد “بلفيو تاورز” حيث تم بيع جميع الوحدات التي عُرضت للبيع في أول أيام المبيعات السبت الموافق 4 يونيو.
ويقع مشروع “بلفيو تاورز” المؤلف من برجين مميزين في قلب الخليج التجاري ويوفر أروع الإطلالات على أفق دبي وقد طال انتظار موعد إطلاق المشروع من قبل المشترين. وتم حجز نحو 100 وحدة في البرج الأول في يوم الإطلاق، وتراوحت الوحدات من شقق مؤلفة من غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم وكذلك شقق البنتهاوس وشقق الأدوار العليا المؤلفة من ثلاث غرف نوم. وبناءً على مستوى الطلب الذي حقّقته المرحلة الأولى من المبيعات تم تقريب موعد المرحلة الثانية لبيع وحدات جديدة في “بلفيو تاورز” حيث ستبدأ على الفور.
وحول الزخم الكبير الذي حققه المشروع، صرّح مروان الكندي، المدير التنفيذي للمبيعات وعمليات المبيعات في دبي للعقارات قائلاً: “يمثل الإقبال الذي شهده مشروع بلفيو تاورز شهادة ساطعة تؤكد أن المشاريع ذات الجودة العالية والتي تتميز بموقع جيد وتُقدَّم بأسعار جذابة، هي المزيج الرابح الذي يجذب المشترين والمستثمرين. وسوف يصبح بلفيو تاورز من الوجهات المطلوبة والأكثر جاذبية في واحدة من أكثر المناطق السكنية حيوية في دبي حيث يُقدم أسعاراً مقبولة وقيمة عالية نظراً لموقعه في قلب المدينة. ويعتبر مشروع بلفيو تاورز مثالاً آخر للمشاريع التطويرية التي تلبي طلب السوق المتصاعد على العقارات السكنية عالية الجودة والمقدمة بأسعار معقولة.”
ويقع “بلفيو تاورز” بالقرب من الواجهة البحرية لمراسي الخليج التجاري، ويوفر إطلالات مباشرة على برج خليفة كما يوفر مجموعة متنوعة من المرافق السكنية المميزة وتشمل صالة رياضية ومسبحاً وملعباً للأطفال وحديقة إضافة إلى تيراس واسع على المنصة مع مساحات خضراء ومن المقرر تسليم المشروع في 2019.