دبي – مينا هيرالد: أطلقت “لاندمارك شوبس”، المنصة المتميزة للتجارة الإلكترونية ومبادرة مجموعة “لاندمارك” لإنشاء قناة تسوق موحدة عبر الإنترنت، اليوم موقعها الإلكتروني بإصدار جديد، وذلك بعد إعادة تصميمه وهندسته بشكل كامل. ويتضمن الموقع أكثر من 100 تطوير في الهيكلية والتصميم والتكنولوجيا المتبعة، بهدف توفير تجربة تسوق أكثر بساطة وسرعة وفائدة ومتعة للعملاء.

كما تم إطلاق نسخة جديدة كلياً من تطبيق الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد لتجربة أكثر أناقة وحداثة وسرعة أثناء التنقل. وينسجم التصميم الجديد للتطبيق مع أحدث فلسفة للتصميم من غوغل، تصميم المادة Material design، ومع تصاميم أفضل التطبيقات في فئتها، مثل تطبيقات يوتيوب وجي ميل وإيفرنوت وسلاك وAirBnB.

ومع إطلاق الموقع الجديد، أصبحت تجربة التسوق من المتجر المنزلي الرائد، هوم سنتر، أكثر سهولة وراحة، وذلك بفضل ميزة مواعيد التوصيل. إذ يمكن للمتسوقين عبر الإنترنت من هوم سنتر الآن اختيار الموعد المفضل لتوصيل مفروشاتهم. كما يمكنهم اختيار ميزة التوصيل السريع بكلفة إضافية لا تتجاوز 250 درهماً.

وبهذه المناسبة، قال سافيتار جاغتياني، مسؤول الأعمال للتجارة الإلكترونية: “إننا مسرورون جداً بإطلاق أفضل نسخة من منصة “لاندمارك شوبس” حتى اليوم! ليس من السهل تقديم تجربة تسوق رائعة للعملاء، ولكن ما أطلقناه اليوم يتضمن أكثر من 100 تطوير لتجربة المستخدم على الموقع الإلكتروني، وتطبيقاً أكثر أناقة وحداثة وسرعة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد، بالإضافة إلى ميزة مواعيد التوصيل للمتسوقين من هوم سنتر، ونعتقد أننا بذلك نقطع خطوات مهمة على طريق جعل حياة عملائنا أفضل”.

وقد تمت إعادة تصميم وهندسة الموقع الإلكتروني بشكل كامل، لتصل إلى أكثر من ثلاثة أضعاف سرعته مقارنة بالنسخة السابقة. ويحافظ الموقع الإلكتروني الجديد على حماية وأمان تجربة التسوق باستخدام تشفير 256-bit SSL الرائد.

وقد تم إجراء أكثر من 100 تطوير في هيكلية وتصميم واجهة استخدام الموقع الإلكتروني للحاسب والهاتف النقال، ما يجعل تجربة التسوق من العلامات التجارية التابعة للمجموعة، مثل هوم سنتر وسبلاش وإي ماكس وبايبي شوب ولايف ستايل وشو مارت وسنتر بوينت، أكثر سهولة وسرعة.

ويهدف التصميم الجديد إلى تعزيز تجربة التسوق من العلامات التجارية، بما في ذلك زيادة كثافة وتنسيق عرض المنتجات على الصفحة، ما يجعل المستخدمين أكثر قرباً من أحدث منتجات العلامات التجارية المفضلة لديهم، والارتقاء بتجربة تصفح صفحات العلامات التجارية، ما يمنح المتسوقين نظرة شاملة على ما تقدمه العلامات التجارية المفضلة لديهم بلمحة واحدة، ومحتوى تحريري يقدم فائدة أكبر للمتسوقين في أقسام مثل المجموعات والعروض المقدمة في المتاجر والمدونات، وأداة لتحديد مواقع المتاجر تتميز بسهولة استخدامها.

ويؤكد هذا التعزيز للموقع الإلكتروني التزام فريق “لاندمارك شوبس” تقديم تجربة استخدام متميزة لملايين العملاء، من خلال علامات تجارية عالمية المستوى، ومنتجات رائعة، وابتكار مستمر، وتصميم هو الأفضل في فئته، والهندسة المتطورة.