دبي – مينا هيرالد: تواصل “إعمار العقارية” إثراء أجواء الابتكار والتميز في مشروعها العمراني الكبير “وسط مدينة دبي” مع افتتاح “داون تاون سلايد”، الوجهة الجديدة المشوقة التي يمكن للجميع تجربتها مجاناً.

وينفرد ممر التزحلق الأول من نوعه بموقعه المميز في “برج بلازا” مطلاً على “برج خليفة” و”سوق البحار”، ومقدماً خياراً فريداً وبديلاً مرحاً للمقيمين والزوار للاستمتاع بوقتهم خلال وجودهم وتنقلهم في قلب “وسط مدينة دبي”. وتناسب “داون تاون سلايد” الأطفال وحتى الكبار من محبي المغامرة والمرح، ويصل ارتفاعها في أعلى نقطة إلى سبعة أمتار. كما تم تصميمها بالدقة الهندسية الفائقة من قبل الشركة الألمانية التي قامت بتنفيذ المنحدر العملاق Giant Slider في “سيجا ريببلك”، ليتمتع الزوار بتجربة استثنائية في التزحلق الآمن على طول 19 متراً وبزاوية 30 درجة، وصولاً إلى نقطة النهاية على بساط أرضي تبلغ مساحته مترين مربعين.

وتضمن التكنولوجيا المبتكرة التي استخدمت في صناعة “داون تاون سلايد” أعلى مستويات الأمان وحرارة معتدلة داخل ممر التزحلق حتى في ذروة الصيف، إذ يحتوي تصميم الهيكل على عناصر عازلة تحافظ على برودة المنطقة الداخلية حتى إذا تجاوزت حرارة الهيكل الخارجي 100 درجة مئوية.

ويستقبل “وسط مدينة دبي” عشرات الملايين من الزوار سنوياً، ويعد الوجهة الأولى لأرقى العقارات السكنية والتجارية. كما يحتضن المشروع باقة من أشهر المعالم في المدينة بما في ذلك “دبي فاونتن” و”سوق البحار” و”قمة البرج، برج خليفة سكاي”، أعلى منصة مشاهدة خارجية في العالم.

المكان: برج بلازا، وسط مدينة دبي
ساعات العمل في رمضان: من 5 مساءً إلى 2 بعد منتصف الليل
ساعات العمل الاعتيادية: من 4 مساءً إلى 1 بعد منتصف الليل
مفتوح مجاناً للعموم