دبي – مينا هيرالد: أطلق المشرق تطبيق الهاتف المحمول الجديد والحصري للخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة “سناب” للأعمال، وذلك كجزء من التزام البنك بدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتوفير أفضل التسهيلات المصرفية وأكثرها ابتكاراً لهم. ويهدف التطبيق إلى توفير خدمات أسهل وأكثر كفاءة للعملاء في قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة عند تنقلهم. كما يتماشى مع ريادة المشرق في مجال الابتكار المصرفي.

وبهذه المناسبة، قال عارف الرملي، الرئيس الإقليمي للخدمات المصرفية الرقمية في المشرق: “لقد لاحظنا توجه قطاع الشركات للتعامل من خلال القنوات الرقمية لتطوير أعمالهم. إن الوسائل الرقمية تغير سلوك المستهلكين بشكل كبير، كما يقود المشرق القطاع المصرفي بفضل تطوره المستمر في مجال الابتكار والإبداع، حيث أننا نبحث دائماً عن أسهل وأبسط الخدمات لنقدمها لعملائنا. في الوقت الراهن، لا يملك العملاء الوقت للوقوف في طوابير الانتظار لفترات طويلة، لذلك فإن معاملاتهم وتحويلاتهم يجب أن تتم دون أي متاعب. من هنا يعدّ تطبيق “سناب” للأعمال خطوة كبيرة في مسيرتنا لراحة عملائنا وتوفير أفضل الحلول المصرفية لهم.”

وسيوفر التطبيق الجديد الوقت لأصحاب الأعمال التجارية، حيث سيكون بإمكانهم القيام بجميع معاملات الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. كما يتيح للعملاء حرية إختيار عدد المستخدمين وتحديد المعلومات التي يمكنهم الإطلاع عليها. هذا وتعتبر بساطة عملية تحويل الأموال ميزة فريدة يقدمها التطبيق، حيث يمكن لعملاء المشرق تحويل الأموال إلى أي شخص في العالم، إضافة إلى الاستفادة من صفقات صرف العملات الخاصة عبر تطبيق “سناب” للأعمال. وعلاوة على ذلك، يمكن للعملاء أيضاً طلب دفتر شيكات وكشف حساب لستة أشهر ودفع فواتير الخدمات العامة بشكل فوري.

وقال روهيت جارج، رئيس الخدمات المصرفية للأعمال في المشرق: “نحن نفهم أهمية الوقت لأصحاب الأعمال ونركز بشكل رئيسي على تبسيط الخدمات المصرفية المقدمة لهم. نسعى لتطوير الحلول المالية المبتكرة التي تساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة على النمو والتطور والاستفادة من التقنيات. ينمو قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة ويتطور بسرعة في دولة الإمارات، التي تملك واحدة من أكثر البنى التحتية الرقمية تطوراً في العالم. يوفر التطبيق الجديد الراحة القصوى للعملاء لإدارة علاقاتهم المصرفية في أي وقت من أي مكان عبر هواتفهم الذكية. يعلم عملاء المشرق أنهم يستطيعون الاعتماد علينا دائماً في تقديم أحدث الحلول المبتكرة لهم”.

جدير بالذكر أن المشرق يقدم خدمات ومنتجات رائدة للشركات الصغيرة والمتوسطة، مثل تسهيلات رأس المال التجاري والعامل للأعمال الصغيرة والسحب على المكشوف والحسابات التجارية، والقروض الشخصية وغيرها. ولتقديم المزيد من الراحة للعملاء، فإن المشرق هو البنك الوحيد في المنطقة الذي يقدم خدمة الخزينة على مدار الساعة، لتلبية احتياجات عملائه الذين يتعاملون بالعملات الأجنبية. يوفر البنك الراحة لعملائه عبر تقديم عدد من الفروع ومراكز الاتصال المخصصة والخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المحمول. وتتوفر لمنتجات المشرق المصرفية للأعمال بشكلها التقليدي والمتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.