دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة الاتصالات البريطانية “بي تي”، إحدى أبرز مزودي خدمات وحلول الاتصالات في العالم، وشركة “فورتينت”، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال توفير حلول الأمن الإلكتروني عالية الأداء والمدرجة في سوق أسهم ناسداك تحت الرمز (NASDAQ:FTNT)، اليوم عن إبرام اتفاقية شراكة تتيح دمج تكنولوجيا جدران الحماية الخاصة بالشركات من “فورتينت” (FortiGate enterprise firewalls) في محفظة “بي تي” العالمية لخدمات الأمن المدارة.

وتؤكد هذه الاتفاقية على مكانة شركة “بي تي” العالمية باعتبارها الشريك البلاتيني المزود لخدمات الأمن المدارة من “فورتينت” (MSSP). ومن خلال هذه الخطوة، سيتمكن عملاء “بي تي” من الاستفادة من خاصية الحماية المتوفرة من خلال بنية الألياف الأمنية (Security Fabric) من “فورتينت” والانتشار العالمي الواسع النطاق لشركة “بي تي” وخبرتها الدولية المثبتة في مجال خدمات الأمن المدارة.

وستوفر تكنولوجيا جدران الحماية (فورتي جيت – FortiGate) من “فورتينت” المصممة للشركات والمدمجة في خدمات الأمن المدارة من “بي تي” جملة من المزايا العديدة التي تشمل الجيل القادم من جدران الحماية والتحكم بالتطبيقات ومنع التسلسل وفرز محتوى الويب والشبكات الخاصة الافتراضية ومنع التجسس الإلكتروني والحماية ضد البرمجيات الخبيثة.

وتدمج الألياف الأمنية (Security Fabric) من “فورتينت” أنظمة التحكم الذاتي التقليدية معا في بنية متكاملة وتعاونية وقابلة للتكيف مصممة لتوفر خدمات أمنية موزعة تغطي كافة أنواع البيئات، بدءاً من إنترنت الأشياء وصولاً إلى السحابة.

وقال مارك هيوز، الرئيس التنفيذي لشركة “بي تي سيكيوريتي”، “نحن ملتزمون بتلبية احتياجات عملائنا من خلال تزويدهم بالحلول التي تساعدهم في الحفاظ على أمنهم وتدعمهم في رحلاتهم نحو العالم الرقمي. ومن خلال توحيد جهودنا مع فورتينت، سنتمكن من تزويد عملائنا بالحلول الأمنية لحماية أنفسهم، لا سيما في ظل مشهد التهديدات الأمنية دائمة التطور والتغير في وقتنا الراهن من دون تعقيدات أو التسبب في عرقلة وتباطؤ أداء شبكاتهم.”

وأشار كين شيه، مؤسس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “فورتينت” بقوله، “إن الانتشار العالمي الواسع لشركة (بي تي) إلى جانب بنية الألياف الأمنية (Security Fabric) الذكية والقابلة للتكيف تشكّل مزيجاً صلباً نستمد منه نجاحنا في سوق خدمات الأمن المدارة سريع النمو والتطور. ومن دواعي سرورنا أن نتمكن من توطيد علاقتنا المتينة مع (بي تي) لتوفير التقنيات الأمنية التي يحتاجها العملاء لحماية وتنمية شركاتهم “.