دبي – مينا هيرالد: قامت “الخطوط الجوية التركية”، الحائزة على لقب أفضل شركة طيران في أوروبا للعام الخامس على التوالي، بوضع لافتة ترويجية مكتوب عليها “Meet Europe’s Best” (التقوا الأفضل في أوروبا) على امتداد شارع الشانزليزيه الشهير بطول 1,9 كيلومتر، حيث يمكن للباريسيين والسياح مشاهدة اللافتة أثناء تجوالهم بين المتاجر والمقاهي والمطاعم هناك. ويعكس تصميم اللافتة مفهوم حملة#MeetEuropesBest التي أطلقتها الناقلة لتسليط الضوء على أبرز لاعبي ومشجعي بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016” من مختلف أنحاء القارة.
وتعتبر “الخطوط الجوية التركية” شريك النقل الرسمي لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2016، وقد أطلقت العديد من المبادرات لإثارة حماس المشجعين طوال فترة إقامتها هذا الصيف. وتمتد اللافتة الترويجية على طول أحد جانبي الشارع لتوفر مظهراً فنياً يثير إعجاب المشجعين والسياح أثناء زيارتهم العاصمة الفرنسية لحضور البطولة.
وبهذه المناسبة، قال أحمد أولمستر، رئيس التسويق في الخطوط الجوية التركية “: “يسر ’الخطوط الجوية التركية‘ أن تزين أشهر شارع في العالم بشعـار البطولة التي ترعاها. ونأمل أن تسهـم رؤية اللافتة في تشجيع المعجبين حول القارة على الترويج للحدث عبر وسائل التواصل الاجتماعي وهو الذي هو عنصر هام في هذه الحملة من خلال الهاشتاج #MeetEuropesBest”.
وستبقى اللافتة الترويجية في مكانها بشارع الشانزليزيه حتى انتهاء الحدث. وتؤكد هذه المبادرة حرص “الخطوط الجوية التركية” الدائم على رعاية الفعاليات الرياضية العالمية انطلاقاً من امتلاكها أكبر شبكة من الرحلات الدولية حول العالم.