دبي – مينا هيرالد: خطفت منصة جديدة للتسوق الإلكتروني بالإمارات الأنظار مؤخراً في عالم التجارة الإلكترونية من خلال المعايير العالية والمتميزة التي تقدمها لعملائها، خاصة لجهة الضمان وخدمة ما بعد البيع.

ويحتوي موقع يلا شوب (YallaShop.com) على حوالي 10,000 خط تسوق للأجهزة الإلكترونية المنزلية والشخصية تضم الهواتف الجوالة والأجهزة اللوحية وشاشات التلفاز والكاميرات من أكثر من 400 ماركة عالمية. وفي الوقت الذي تقتصر به المنصات التقليدية على عمليات البحث بشكل منفصل عن المبيعات وخدمة ما بعد البيع، فقد كوّنت يلا شوب شراكة حصرية مع شركة “اكسيوم”، الشركة الرائدة في مجال بيع وتوزيع الهواتف النقالة والحواسيب اللوحية بمنطقة الشرق الأوسط، والمشهورة بمعاييرها العالية لجهة الدعم المقدم للعملاء في هذا القطاع. وبذلك، يتمكن العملاء من الاستفادة من الميزات التي توفرها كلتا الشركتين، إذ سيحصلون على أحدث الأجهزة بأقل الأسعار، مع تأمين خدمة متميزة بعد البيع عند الحاجة.

وبهذا الصدد، قال المتحدث باسم موقع يلا شوب: “لقد أحدثت مواقع التسوق الإلكتروني ثورة في طريقة شرائنا للأجهزة الإلكترونية؛ فمعها أصبح الأمر سهلاً وبسيطاً، والأسعار منافسة جداً. إلا أن هناك مشاكل ترافق التعامل مع هذه المواقع، إذ أن العملاء لا يعرفون الجهة التي يشترون منها حق المعرفة، وفي حال حصول أي خلل، فإن العديد من من تلك المواقع لا تمتلك القدرة الكافية للتعامل مع مسائل تتعلق بالضمان بطريقة تنال رضى العملاء. لكن مع “يلا شوب”، فالعملاء على ثقة تامة من الحصول على أعلى معايير الخدمة.”

وما بين تمديد الضمان والصيانة والتبديل، إلى التوصيل المجاني وإمكانية الإرجاع، يقدم موقع “يلا شوب” مجموعة متميزة من الخدمات التي تجعل العملاء مرتاحين في جميع الظروف. وراحة العملاء بالنسبة لموقع “يلا شوب” ليست مجرد هدف، بل هي في صميم الرؤية التي يسعى لتحقيقها. ويقوم الموقع بتوصيل المنتجات إلى أي مكان بدولة الإمارات، كما تصل خدمات التصليح والصيانة العاجلة مباشرة إلى العملاء حيثما كانوا.

وبحسب دراسة أجراها موقع YouGov عام 2015 بإشراف شريك “يلا شوب”، شركة “اكسيوم”، فإن زمن ودقة الحصول على خدمة ما بعد البيع كان بين أهم خمسة عوامل بالنسبة لأكثر من ثلثي المستهلكين بالإمارات (حوالي 74% منهم) عند اختيار السلعة التي يودون شرائها. لذا فقد أولت الشركة اهتماماً كبيراً بهذا الناحية، وجعلت تحقيق توقعات العملاء أولوية لها، إذ أن لديها الآن أكثر من 600 نقطة بيع للهواتف الجوالة ضمن شبكتها.

ويقدم موقع “يلا شوب” أسعاراً تنافسية، هذا عدا عن العروض الخاصة، إذ تتوفر العديد من المنتجات بخصومات كبيرة. كما ينوي الموقع من الاستفادة من الخبرات الطويلة لشركة اكسيوم في مجال خدمة العملاء، عبر تقديم عروض متميزة تشمل عديدة مثل التأمين ضد الأضرار، وحزمة حماية البيانات وخدمة الأولوية في الإصلاح.

وأضاف المتحدث: “على الرغم من أن العملاء الذين يشترون الأجهزة الإلكترونية عبر الإنترنت يحصلون على أسعار ممتازة، إلا أنهم بحاجة في نفس الوقت إلى مستويات ممتازة من خدمات ما بعد البيع أيضاً. موقع يلا شوب يضمن لهم الحصول على الإثنين معاً”.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم إطلاق موقع يلا شوب بشكل كامل في الإمارات، وسيتم التوسع في المملكة العربية السعودية خلال العام المقبل.