دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة “في إم وير” (المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز: VMW)، الرائدة عالمياً في مجال البنى التحتية السحابية والأعمال المتنقلة، اليوم عن تصنيف آي دي سي، مؤسسة الدراسات الرائدة عالمياً، لـ VMware AirWatch كأكبر شركة لتوريد حلول الإدارة المتنقلة للمؤسسات (EMM)، وذلك من حيث حصتها السوقية للعام 2015، التي نمت بنسبة 8.83 بالمائة عما حققته في العام 2014. حيث تستحوذ شركة AirWatch على أكبر حصة سوقية ضمن قائمة تضم أكبر 14 شركة لتوريد حلول الإدارة المتنقلة للمؤسسات، بلغت نسبتها 5.16 بالمائة خلال العام 2015، وفقاً لنتائج التقرير الصادر عن مؤسسة آي دي سي.

واستناداً على نتائج التقرير الصادر عن مؤسسة آي دي سي، والذي قام بتحليل وقائع وتداولات سوق حلول الإدارة المتنقلة للمؤسسات خلال العام 2015، حققت شركة AirWatch نمواً هائلاً خلال هذه الفترة. ومن الجدير بالذكر أن الحصة السوقية لشركة AirWatch نمت بنسبة تقارب الـ 84 بالمائة، في حين نما سوق حلول الإدارة المتنقلة للمؤسسات ككل بنسبة لم تتجاوز الـ 30 بالمائة، ما يشير إلى قوة وتميز منتجات وبرامج شركة VMware AirWatch. كما عزت مؤسسة آي دي سي هذا التوسع الكبير بالحصة السوقية إلى اندماج كل من شركة AirWatch وشركة في إم وير، القائمة على استراتيجية حوسبة المستخدم الموحدة، وعلى استحواذ شركة في إم وير على تطبيق البريد الإلكتروني Boxer. إلى جانب مساهمة حالات استخدام التطبيقات الجديدة الخاصة بتقنيات إنترنت الأشياء، وقنوات التوزيع، وشبكة الشركاء في تعزيز وجود وانتشار شركة VMware AirWatch، وفقاً لنتائج التقرير.

في هذا السياق قال نوا واسمر، نائب الرئيس الأول للمنتجات المتنقلة وحوسبة المستخدم النهائي لدى شركة في إم وير: “يعكس هذا التقرير تقييماً رائعاً لمنتجاتنا المبتكرة، والمنتشرة على نطاق عالمي، والملتزمة بتلبية متطلبات المبادرات المتنقلة الناجحة التي يتبناها عملاؤنا. كما أن استراتيجيتنا الرقمية الخاصة بمكان العمل، والالتزام الكبير الذي نبديه من أجل تقديم حلول الإدارة المتنقلة للمؤسسات بشكل متكامل وشامل، مكننا من التفوق على معدل نمو السوق، والبقاء في الطليعة محتفظين بالمركز الأول. وإنه لمن دواعي فخرنا واعتزازنا إصدار مؤسسة آي دي سي شهادة تكريم واعتراف بريادة شركتنا على مستوى هذه الصناعة”.