رأس الخيمة – مينا هيرالد: أقام مكتب رأس الخمية الإعلامي وجمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة الإجتماع الثاني لجمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة في رأس الخيمة في منتجع كوف روتانا. وضٌم الحدث عروض تقديمية من قبل ممثليين من شركة لينكد إن، وشركة هيل آند نولتون ستراتيجي، وجمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة. كما حضر الحدث أكثر من 40 خبير في الاتصال المؤسسي في رأس الخيمة من القطاعين الحكومي والخاص.

تمحورت العروض التقديمية حول طرق زيادة إستخدام وتأثير مواقع التواصل الإجتماعي على المؤسسات والأفراد. ومن ضمن المواضيع التي تم تناولها آخر وأهم التطورات في وسائل التواصل الاجتماعي، وكيفية بناء ملفك الشخصي كفرد والملف المؤسسي لشركتك على موقع التواصل الاجتماعي المهني (لينكد إن) لإعطاء القيمة لشركتك وتغطية جميع ما تقدمه الشركة، وكيف من الممكن أن يوفر لك الملف الشخصي القوي والكامل إتصالات مهنية داخل مجال تخصصك. كما قدمت إيمان عيسى نائب المدير العام، في شركة هيل آند نولتون ستراتيجي محاضرة عن كيفية القاء المحاضرات والخطوات الرئيسية التي يجب إتباعها في تقديم المحاضرات لكي تلقى تجاوب من الجمهور.

وتعليقاً على الموضوع، قال مارتن نورس، مدير، المكتب الإعلامي لحكومة رأس الخمية: “إن التعاون المشترك الذي يجمعنا بجمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة ساعدنا في العمل معاً لإستضافة سلسلة من الندوات التي تهم جميع العاملين في قطاع الإتصال المؤسسي والعلاقات العامة في رأس الخيمة. فهذه الندوات ليست فقط أداة تعليم رائعة للعاملين في مجال الإتصال المؤسسي في رأس الخمية ولكن ايضاً قامت بتعريفهم على أحدث الخدمات التي يمكن أن توفرها الشركات العاملة في مجال العلاقات العامة والإتصال المؤسسي، كما انها منصة تواصل لجميع العاملين في هذا المجال في رأس الخيمة للإلتقاء والتعارف ومشاركة المعلومات. فعندما تجمع نخبة من العاملين في مجال العلاقات العامة والإتصال المؤسسي معاً في نفس الغرفة من مؤسسات حكومية وخاصة مثل: قسم العلاقات العامة في شرطة رأس الخيمة، ودائرة الأشغال واللأعمال العامة، وهيئة رأس الخيمة للنقل، وجلفار، والجامعة الأمريكية في رأس الخمية، ومؤسسة سعود بن صقر الخيرية، وهيئة التنمية والسياحة في رأس الخمية، والمنطقة الحرة في رأس الخمية، وسلطة إدارة النفايات ومختلف الفنادق هنا تبدأ عملية العصف الذهني وتبادل المعلومات والخبرات ومشاركة كل ما هو جديد.”

الندوة الثالثة لجمعية الشرق الاوسط للعلاقات العامة في رأس الخمية ستجرى في سبتمبر المقبل