دبي – مينا هيرالد: أعلنت بوليكوم (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: PLCM) والشريك الرئيسي لشركة مايكروسوفت، الرائدة عالمياً في توفير حلول التشغيل البيني عن إزالة تعقيدات توصيل نظم الفيديو المتعددة مع بوليكوم RealConnect على سكايب للشركات، والتي تجسد الحل النهائي لمستخدمي سكايب للشركات من مايكروسوفت الذين يبحثون عن وسيلة سهلة وبسيطة لإجراء مكالمات الفيديو عبر عدة بيئات. حيث أصبح الآن بمقدور المشتركين الذين يستخدمون أي برنامج تشغيل فيديو من سكايب للشركات وإلى بوليكوم وسيسكو وباستخدام أي جهاز للاستفادة من باقات الصوت وإلى باقات التواصل عن بعد، فرصة الانضمام إلى الاجتماعات الموحدة بنقرة بسيطة.

يبحث العملاء عن تقنيات اتصالات ليتمكنوا من إنجاز العمل معاً بانسيابية وفعالية من حيث الكلفة. وقبل ظهور تقنية بوليكوم RealConnect، لم يكن مستخدمي برنامج سكايب للشركات قادرين على مشاركة المحتوى في مكالمة الفيديو مع المشتركين الذين يستخدمون منصة فيديو أخرى، وتكون النتيجة محبطة وعمليتها صعبة على المستخدم. إلا أن تقنية RealConnect تلغي ذاك الحاجز الذي كان عائقاً على مستخدمي منصات الفيديو المختلفة، وتتيح إمكانية تشغيل كافة الخصائص معاً وتوفر لكل مستخدم تجربة اتصال مماثلة كما اعتاد عليها من قبل. وليس هناك متطلبات للتعرف على رموز إدخال البيانات المعقدة أو سلوكيات المنصة الجديدة، وذلك للاستفادة من كل دقيقة في العمل وعدم هدر الوقت في التعرف على مزايا الخدمة الجديدة.

وقال أشان ويلي، نائب الرئيس لدى بوليكوم في قسم هندسة النظم العالمية وإدارة المنتج: “لا تزال تقنية بوليكوم RealConnect تدعم منحنى الابتكار، ومن خلال أحدث تقنياتها سوف نقدم للعملاء تجربة تعاونية بأعلى معايير الخدمة عبر برنامج سكايب للشركات يمكن تشغيلها مع جميع منصات التواصل عبر الفيديو الأخرى. حيث يرغب العملاء بالحصول على تقنية بسيطة وحدسية تكون قادرة على العمل مع كل المواد والتقنيات الأخرى التي يتوجب استعمالها لإتمام العمل. ومع هذه التقنية الجديدة، تقدم بولكيوم تجربة اتصالات أكثر بساطة وسهولة تتناسب مع الجميع وفي مختلف الأحوال ولا تتطلب سوى خطوات سريعة.”

تعتبر عملية الجدولة سهلة مع تقنية RealConnect، كل ما عليك هو دعوة الأفراد للمشاركة والانضمام إلى الاجتماعات من خلال مايكروسوفت آوتلوك. ويمكن للمستخدم الانضمام من أي مكان وباستخدام الأجهزة المتحركة أو بوليكوم أو غرف سيسكو الكبيرة، والتي ستوفر جميعها تجربة الاجتماع ذاتها. ويمكن لمستخدمي برنامج سكايب للشركات النظر إلى عدة مشاهد عبر الشاشة وتشمل لقطات واسعة بانوراميه للأفراد الذين ينضمون إلى الاجتماع من خلال باقة مخصصة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن مشاهدة تسعة مواقع مختلفة معاً في آن واحدة.

وتضمن بوليكوم من خلال التقنية الجديدة للمستخدم إمكانية رؤية والتعرف على أي شخص ينضم إلى المكالمة مع عرض قائمة موسعة. حيث أن تقنية RealConnect تتيح إمكانية عرض قائمة بجميع المشاركين في المكالمة. وإذا ما انضم أحد المحتالين إلى المكالمة أو كانت بيئة المشاركين معرضة لتكون تخريبية على المكالمة، ستساعد ضوابط قائمة المسؤولين في المكالمة على التخلص من المشاركين الذين يتسببون بتعطيل المكالمة حسب الاقتضاء.

أصبح برنامج سكايب للشركات من بين أكثر أدوات الاتصالات استخداماً في عالم تجارة الأعمال اليوم. وتتيح تقنية RealConnect لمستخدمي برنامج سكايب للشركات إمكانية الاتصال بسهولة مع الأشخاص الذي يستخدمون حلول فيديو أخرى عبر نمط تشغيل موحد، يجعل تجربة الاتصال مألوفة لجميع المستخدمين بصرف النظر عن نوع الجهاز المستخدم. ويمكن جدولة مواعيد عقد المؤتمرات بسهولة من خلال مايكروسوفت آوتلوك، حيث ينضم كل مستخدم بكبسة واحدة ويمكن للجميع مشاركة المحتوى مراراً وتكراراً مع جميع المشاركين في المكالمة.

وبالتعاون مع مايكروسوفت، تقدم بوليكوم أوسع محفظة قابلة للتشغيل البيني لحلول الصوت والفيديو مصممة لبرنامج سكايب للشركات وسكايب للشركات عبر أوفيس 365. ويمكن تشغيل RealConnect من بوليكوم عبر حلول مايكروسوفت للتشغيل المتداخل للفيديو ومن بينها منصة RealPresence والبنية التحتية التعاونية RealPresence Clariti. وبما أن تقنية RealConnect هي جزء من منصة RealPresence Clariti، يمكن شرائها كبرنامج فقط من خلال الاشتراك، والتي يمكن تشغيلها واستخدامها بسهولة.