دبي – مينا هيرالد: أعلن موقع JustProperty.com الموقع الريادي الإلكتروني الأول في دولة الإمارات وبالتعاون مع عدد من مجموعة JRD عن إطلاق منصتين إلكترونيتين جديدتين ثنائيتي اللغة هذا الشهر في كل من البحرين والأردن .
(www.justproperty.bh)
(www.justproperty.jo)

وقد حقّق موقع JustProperty خلال الست أشهر الماضية نمواً كبيراً في مجال العقارات ضمن إطار التنافس الشديد بين المنصات العقارية الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط، بعد أن ظهر للمرة الأولى في كلّ من قطر والمملكة العربية السعودية. وقد سعت المجموعة الداعمة لهذا الموقع الريادي إلى توسيع نطاقه ليشمل كافة دول المنطقة وبالفعل نجح في التقدم نحو الأفضل ضمن المسار الصحيح الذي يهدف إلى تعزيز نمو السوق في المنطقة.

وعلق الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لمجموعة JRD ، أليكس نيكولاس: “إن الهدف من دخولنا السوقين البحريني والأردني ذو شقين، ونحن ملتزمون بتقديم أدوات البحث المتقدمة والمعاصرة للباحثين عن العقارات والبائعين والمستثمرين في تلك البلدان؛ في نهاية المطاف وتباعاً لوجهة نظر طويلة الأمد نحن نستثمر طاقاتنا اليوم بتوسيع نطاق عملنا والتأثير على نمو الأسواق العقارية في المنطقة”.

وأضاف قائلاً: “نحن متحمسون لخدمة الناس وهذه المنصات الإلكترونية الجديدة تقربنا من المستخدمين والوكلات والمطوّرين العقاريين في كل من البحرين والأردن. ووجودنا المحلي هو مفتاح رئيسي للحفاظ على التناغم مع احتياجات المستخدم، وبالتالي نتمكن من الاستمرار في ابتكار طرق ووسائل جديدة للناس حتى يجدون منزلهم المثالي أو المكتب الأفضل”.

ووفقاً لما قاله نيكولاس؛ فإن التكنولوجيا أصبحت كالعامود الفقري لمنصات للمجموعة والعامل الحاسم عندما يتعلق الأمر بتجربة المستخدم لدينا، وأضاف: “إن المستأجرين المحتملين والمستثمرين يجدون بأن قوائم العقارات لدينا موثوق بها وغنية بالتفاصيل الهامة؛ وهذا لأننا نشجع ونؤكد على أن العاملين المحترفين في القطاع العقاري هم من يستخدمون برنامج الملكية ProSpace الخاص بنا والذي يقوم فقط بنشر قوائم تلبي معايير الجودة الدقيقة”.

وبحسب وجهة نظر السيد نيكولاس فإن هذين البلدين يخطوان خطىً متقدمة نحو نمو سوق العقارات فيهما؛ إلا أنهما يفتقران إلى قائد إلكتروني على الشبكة العنكبوتية في سوق البحث، لجعهما مواقع جذابة للإنطلاق من خلالهما. وإن هاتين المنصتين الإلكترونين التي تمّ إطلاقهما قد تلقتيا إستجابات رائعة من قبل المستخدمين منذ بدء بثهما المباشر. وأضاف: ” لقد تلقينا إقبالاً هائلاً من المجتمع ونحن الآن نتطلع إلى ترسيخ هذا الدور الفعال بشكل كبير ومستمر على مدار العام”.

هذا وتهدف مجموعة JRD خلال الأشهر المقبلة لإطلاق عدة منصات عقارية إلكترونية أخرى لتشمل بها كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط، للاستفادة من مواقعها الريادية وتكنولجياتها المتقدمة التي توفر بدورها الكثير من الخدمات في الأسواق الجديدة. وختم نيكلاس حديثه قائلاً: ” لدينا سجل حافل في الشرق الأوسط يزوّد الباحثين عن عقارات والمهنيين أيضاً بحلول مُثلى. كما أننا نتطلع لتخطي جميع العقبات للبحث عن عقارات في المنطقة”.