دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة “دبي للعقارات”، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري وإدارة الأصول، عن خطة شراء مرنة لعقارات مشاريع أرابيلا وسيرينا، كجزء من احتفالها بشهر رمضان المبارك لهذا العام.

وتقدم الخطة المطروحة سهولة أكبر للمشترين مع شروط دفع طويلة الأمد وزيادة المرونة في السداد لمرحلة ما بعد التسليم. وتنص شروط العرض على اتباع الدفعة الأولى وقيمتها 10% من المبلغ الإجمالي بمدفوعات نصف سنوية تغطي 30% من قيمة سعر الشراء على مدى فترة ثلاث سنوات. ويتم دفع مبلغ إضافي بقيمة 30% خلال التسليم، مع إرجاء الدفعات المتبقية لمدة سنتين من تاريخ التسليم النهائي. وتتراوح أسعار الوحدات السكنية المشمولة في هذا العرض 1.3 مليون درهم و 2.2 مليون درهم، وتشمل المنازل والفيلات المكونة من غرفتين الى خمس غرف نوم.

وقال مروان الكندي المدير التنفيذي لعمليات المبيعات: “لقد استمعنا إلى ملاحظات عملائنا خلال الأشهر الأخيرة وقمنا بتقديم هذه الخطة لشهر رمضان المبارك، وذلك لنوفر لهم المرونة التي يرغبون بها عند شراء عقارات أرابيلا وسيرينا. وتلتزم دبي للعقارات بتقديم المشاريع التي تلبي احتياجات السوق، بالاضافة الى الخطط التتمويلية لتحقيق ذلك.”