الرياض – مينا هيرالد: تم إطلاق SAAF.com، منصة تسوق جديدة للأزياء الراقية عن طريق الانترنت، في المملكة العربية السعودية والتي تقدم مفهوماً جديداً وعصرياً لتسوق النساء في عالم الأزياء الراقية. ويعد موقع SAAF.com الأول من نوعه في مجال التجارة الالكترونية للأزياء الراقية في السعودية، ويدار من قبل مكاتب متواجدة في مدينتي الرياض ونيويورك. ويقدم الموقع الجديد والمبتكر خدماته لشريحة واسعة من المستهلكات الشابات في منطقة الشرق الأوسط.

ويعمل موقعSAAF.com تحت مظلة “مجموعة الحكير لأزياء التجزئة” الرائدة في عالم الأزياء، حيث تقدم منصة التسوق الجديدة مجموعة متنوعة تشمل أرقى دور الأزياء في العالم، وأشهر المصممين العالميين إلى جانب أبرز العلامات التجارية الناشئة. ويتيح SAAF.com الفرصة لعاشقات الموضة للوصول إلى أكثر من 50 علامة تجارية لأشهر المصممين.

ويجسد موقع SAAF.com نمط الحياة الراقية ويهدف إلى تخطي المفهوم التقليدي للتجارة الالكترونية عن طريق تقديم مزيج متكامل من خدمات العملاء عالية الجودة إضافة إلى المحتوى التحريري الفريد. ومن أجل ضمان خدمة عالية المستوى ترقى إلى مستوى العلامات التجارية العالمية، فإن الطلبات التي يتم تقديمها عن طريق SAAF.com قبل الساعة الخامسة عصراً، سيتم توصيلها خلال يوم العمل التالي إلى كل من الرياض وجدة والدمام.
وتعليقاً على إطلاق المنصة الالكترونية، قال الأستاذ فهد الحكير: “يسعدنا للغاية أن نقدم تشكلية SAAF.com الراقية لأشهر مصممي الأزياء العالميين ونلتزم بتقديم أعلى معايير الجودة لخدمة عملائنا في المنطقة. ويمثل وجود المقر الرئيسي لمنصة SAAF.com في العاصمة السعودية الرياض بصمة هامة للشركة حيث يضمن تلبية متطلبات العملاء على أكمل وجه”.

وستسعى منصة SAAF.com إلى إشراك عملائها عن طريق توفير محتوى تحريري جديد لإشباع شغف القراء وتقديم تجربة تسوق راقية وفريدة تتماشى مع الثقافة الاجتماعية السائدة. وإضافة إلى إطلاق موقع SAAF.com لتجارة الأزياء الراقية عن طريق الانترنت، فإن علامة SAAF.com التجارية افتتحت مؤخىا “Virtual Café” يمثلها على أرض الواقع. ويقع “Virtual Café” في “النخيل مول” بمدينة الرياض – التابع لمجموعة فواز الحكير، الشركة الأم لمنصة SAAF.com الالكترونية.

وسيقوم “Virtual Café” بتخصيص وتجسيد تجربة العملاء من خلال ممارسات تكنولوجية فريدة وذلك عن طريق إنشاء بيئة واقعية تحاكي منصة التسوق الالكترونية. وستمنح هذه الرؤية المعاصرة العملاء سبباً لتكرار زيارة الموقع الالكتروني وكذلك محل “Virtual Café” وذلك من خلال ما تقدمه من تكامل سلس وفريد يساهم في إثراء تجربة العملاء التسوقية.