جدة – مينا هيرالد: افتتحت نيسان-بترومين، الوكيل الجديد لسيارات نيسان، صالة عرض أخرى جديدة للسيارات في المدينة المنورة. ويأتي افتتاح الصالة الجديدة بعد شهرين من الإعلان الرسمي لتعيين شركة بترومين وكيلاُ معتمداً لسيارات نيسان في المملكة العربية السعودية. كما بدأت نيسان-بترومين العمل لإنشاء وافتتاح أكثر من عشرة صالات عرض في جدة والرياض والمنطقة الشرقية مع نهاية العام الحالي 2016 .
وتتميز الصالة الجديدة التي تبلغ مساحتها أكثر من 3300 متر مربع بموقعها المميز على شارع الملك عبدالعزيز في المدينة المنورة، وتتسع لعرض 16 سيارة. وتحرص نيسان-بترومين على توفير مجموعة كاملة من خدمات بيع السيارات الجديدة، وخدمات ما بعد البيع التي تشمل الصيانة الدورية السريعة من خلال 225 مركز بترومين إكسبرس منتشرة في أنحاء المملكة والتي تم اعتمادها من شركة نيسان الأم بعد منحها شهادة الجودة حسب معايير الشركة المعتمدة، والتي منها عدد ثمانية مراكز مُعتمدة في المدينة المنورة. وستتضمن صالة العرض الجديدة مجموعة واسعة من موديلات نيسان المتعددة، مع تقديم خدمات التسليم السريعة، وخدمات التمويل، وخدمات تجهيز السيارات بمواد الحماية من الحرارة، بالاضافة إلى خدمات الضمان الممتد والعديد من الخدمات الأخرى التي يتطلع إليها عملاء نيسان.
وتعليقاً على افتتاح صالة العرض الجديدة، قال الرئيس التنفيذي للعمليات لقطاع خدمات السيارات في شركة بترومين السيد طوني بارلو: “نحن سعداء جداً بافتتاح صالة العرض الثانية لنيسان-بترومين في المملكة العربية السعودية وخصوصاً في المدينة المنورة التي تُعتبر موقعاً مهماً بالنسبة لنا، وسنبذل قصارى جهدنا لتوفير أفضل الخدمات التي يستحقها جميع عملائنا الكرام في المدينة المنوّرة”. مضيفاً: “إننا على يقين أن نيسان-بترومين في طريقها لتكون شركة رائدة في خدمات السيارات بالمملكة. ونحن عازمون على الاستمرار في وضع معايير جديدة لتسويق السيارات من أجل إسعاد عملائنا الكرام عبر توفير أعلى مستويات الجودة وأفضل أنواع الخدمات التي يمكن توفيرها في أي مكان في العالم.”
وأضاف المهندس سمير نوار، الرئيس التنفيذي لشركة بترومين: “إن إضافة وحدة وكالة بيع السيارات بالشراكة مع نيسان خلال هذة السنة هي خطوة إضافية في تنويع أنشطة الشركة. وفي هذا الإطار إن افتتاح صالة عرض جديدة في المدينة المنوّرة تُعتبر خطوة متتابعة ومهمة في مسيرة بترومين لتصبح لاعباً أساسياً في مجال وكالة توزيع السيارات وقطاع خدمات السيارات المصاحبة لها. وقد قامت شركة بترومين خلال الثماني سنوات الماضية بتنويع وتوسيع أنشطتها وخدماتها بشكل كبير عبر تقديم مجموعة خدمات متكاملة تشمل تصنيع وتسويق زيوت التشحيم، الخدمات السريعة لتغيير زيوت السيارات عبر شبكة مراكز بترومين إكسبرس، مراكز خدمات صيانة وإصلاح السيارات، محطات الوقود المتطورة والمتكاملة الخدمات، بالإضافة إلى وكالة بيع السيارات عبر هذه الشراكة مع نيسان. واليوم نفخر بأن بترومين أصبحت شركة رائدة في تصنيع وتسويق أفضل أنواع زيوت التشحيم وخدمات السيارات، ونحن تتطلع بحماس لمستقبل مشرق بتحقيق مزيد من التنويع والنجاحات.”