دبي – مينا هيرالد: أطلقت “هيتشز أند غليتشز”، الشركة المتخصصة في صيانة المنشآت والمنازل والتابعة لمجموعة “فارنيك”، ثلاثة باقات صيانة جديدة لخدمة منشآت الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات تضم خدمات أعمال النظافة الشاملة، والصيانة المتكاملة، وتوريد القوى العاملة.

وتم تصميم الباقات الجديدة لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة وفق تكاليف تعاقد مدروسة تتماشى مع الإمكانيات المالية للشركات وتدعم استراتيجياتها التنموية، وذلك عبر تقدم حلول تعاقدية مرنة للجهات التي غالباً ما تتعامل مع متطلبات الصيانة بشكل داخلي أو وفق عقود صيانة مؤقتة.

وأكد لوكاس إيغنمان، مدير العمليات في شركة “هيتشز أند غليتشز”، أن الشركة أطلقت باقات الصيانة الجديدة بعد دراسة شاملة لاحتياجات السوق والاستماع الى أراء عملائها الحاليين. مشيراً لقيام الشركة بإنشاء قائمة صيانة مفصلة تشمل خيارات خدمات التنظيف والصيانة الأساسية، والاحتياجات من القوى العاملة المدربة، مما يفسح المجال أمام الشركات للتركيز على المجالات الإدارية الأهم في أعمالها وتعزيز كفاءة العمليات.

وتشمل الباقات الجديدة مستويات متعددة من الخدمات بما يناسب احتياجات الشركات وتضم باقة الخدمات المتكاملة (Office Premier) التي تغطي أعمال صيانة أنظمة التكييف في المكاتب والصيانة الطارئة للأنظمة الكهربائية وأعمال السباكة ومجموعة إضافية واسعة من الخدمات والمزايا الاختيارية، وباقة الخدمات الأساسية (Office Essential) التي تتيح نفس الخدمات ولكنها مخصصة بشكل رئيس لأصحاب المشاريع الباحثين عن خدمات صيانة عند الطوارئ لأنظمة التكييف والكهرباء وأعمال السباكة. وتختلف أسعار هذه الباقات حسب حجم الشركة والأوقات التي يتم فيها تقديم الخدمات.

كما ستعمل “هيتشز أند غليتشز” مع عملائها على تشجيع تبني الحلول المستدامة لترشيد استهلاك الطاقة، وتوفير النفقات، وهي المجالات التي قد تؤثر بشكل مباشر على تطور الشركات الصغيرة وتعزز من تنافسيتها الاقتصادية.

وأضاف إيغنمان بالقول: “يمكن أن تكون الحلول المستدامة بسيطة في تطبيقها مثل حلول ترشيد استهلاك المياه أو استخدام أنظمة إضاءة وتكييف صديقة للبيئة، ولكنها ستنعكس بشكل إيجابي على التكاليف التشغيلية وتوفر نسبة 20 بالمائة من معدلات الاستهلاك”.

وأكد أن الشركة تحرص على زيادة وعي عملائها بأهمية أعمال الصيانة الدورية في مختلف المجالات مثل صيانة أنظمة التكييف وضمان عملها بكفاءة عالية لأن اهمال الصيانة يعد من أهم أسباب مشاكل التكييف وبالتالي تكبيد الشركات نفقات إضافية لأعمال التصليح أو الاستبدال.

يذكر أن شركة “هيتشز أند غليتشز” تقدم كذلك مجموعة واسعة من الحلول التقنية الذكية للشركات الصغيرة من خلال شراكتها مع “غادجيتك”، الشركة المتخصصة في تقديم الحلول الذكية للمنازل والمكاتب. كما تقوم الشركة بتركيب حلول المراقبة الذكية مثل نظام “ويذينغز” الذي يتيح للعملاء التواصل مع مكاتبهم على مدار الساعة، ومراقبة معدلات تلوث الهواء في الأماكن المغلقة والحصول على تقارير مباشرة عن جودة الهواء داخل تلك الأماكن.