أبوظبي – مينا هيرالد: في إطار سعيها لتلبية احتياجات البيانات والاتصال المتعددة في الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة، أعلنت “اتصالات” اليوم عن إطلاق باقة “Business in a Box” التي تجمع ثلاث خدمات في باقة واحدة.
وتأتي هذه الخطوة في ضوء أهمية الشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث تعتبر ركيزة للاقتصادات الحديثة وتلعب دوراً رئيسياً في تشجيع الاستثمار وزيادة فرص العمل ودعم النمو الاقتصادي ودفع عجلة الابتكار. وتستأثر تلك الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة بنحو 86% من القوى العاملة وتساهم بنحو 60% من الناتج المحلي الإجمالي للاقتصاد الإماراتي، وفقاً لوزارة المالية في الدولة.1
وصممت “اتصالات” باقة “Business in a Box” لدفع عجلة قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة وتمكين الشركات في دولة الإمارات من الاستفادة من منافع السرعة العالية للنطاق العريض الثابت، وخدمة الهاتف عبر بروتوكول الإنترنت، ونظام الدعم المتكامل المتوفر على مدار الساعة لمنصات متعددة ولأنظمة التشغيل من خلال المحادثة المباشرة عبر الإنترنت أو عبر الهاتف أو البوابة الإلكترونية المخصصة لخدمة العملاء. وهي أول باقة من نوعها تتيح للشركات الصغيرة والمتوسطة التطور إلى العصر الرقمي ونقل أنظمة تكنولوجيا المعلومات والتطبيقات وخدمات الاتصال الخاصة بها إلى منصة سحابية مدارة آمنة وموثوقة.
وتعليقاً على الباقة قال عصام محمود، نائب رئيس التسويق للشركات الصغيرة والمتوسطة في “اتصالات”: “يتمتع قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات بقدرات نمو كبيرة. ولذا، نحن نكرس جهودنا في اتصالات للمساعدة في تمكين تلك الشركات من الاستفادة من الفرص المتاحة لها، لاسيما مع إدراكنا لأهمية التقنيات المتطورة في تمكين تلك الشركات من تحقيق زيادة كبيرة في الإنتاجية وتعزيز التنافسية. ومع تنوع وتباين احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة، والتي تتراوح من متطلبات الاتصال الأساسية إلى مختلف الأجهزة والتطبيقات، من شأن باقتنا الجديدة Business in a Box أن تلبي احتياجات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات والمتطلبات الأمنية في تلك الشركات من خلال باقة واحدة شاملة تتسم بالبساطة والمرونة والراحة والأهم من ذلك، أنها متاحة بأسعار جذابة”.
وتحتاج الشركات الصغيرة والمتوسطة بصورة متزايدة إلى إدارة عملياتها بفعالية وكفاءة وزيادة تدفقاتها النقدية. والأهم من ذلك، تحتاج إلى إيجاد طرق ذكية للانتقال من نموذج النفقات الرأسمالية إلى نموذج النفقات التشغيلية عند تمويل البنية التحتية والمعدات وأية أصول أخرى تتعلق بأعمالها.
وفي هذا السياق، تساعد باقة “Business in a Box” من “اتصالات” الشركات الصغيرة والمتوسطة على مواجهة التحديات العديدة الناجمة عن تعزيز وزيادة عائدات الاستثمارات في المشهد الاقتصادي الذي يتسم بالتطور السريع في الإمارات. وأبرز ما توفره هذه الباقة هو الحصول على خدمات الاتصالات والمعدات الأساسية من مزود واحد بسعر تنافسي وضمن فاتورة واحدة شاملة.
وأضاف محمود: “تعتبر الباقة الجديدة جزءاً من جهودنا لتطويع تقنياتنا لخدمة عملائنا من الشركات والسماح لهم بالتوسع وزيادة نطاق أعمالهم في ظل تطور احتياجات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم”.
كما يمكن لعملاء “اتصالات” من الشركات الاختيار من بين العديد من الميّزات الإضافية بأسعار مناسبة للغاية. وتشمل هذه الميزات باقات للهواتف الثابتة والمتحركة، ودقائق إضافية، فضلاً عن خيارات واسعة من الأجهزة الحوسبية تتوفر بأقساط ميسّرة ابتداءً من 15 درهماً في الشهر عبر خطة سداد لثلاث سنوات، والمزيد من الميزات.
وتتيح “اتصالات” لعملاء “Business in a Box” الاستمتاع بمستويات راحة مثالية من خلال الحصول على خدمات الدعم على مدار الساعة عبر الاتصال بمركز “اتصالات” الخاص بالشركات الصغيرة والمتوسطة على الرقم 8005800.