أبوظبي – مينا هيرالد: أعلنت “بلووم القابضة”، إحدى الشركات التابعة للوطنية القابضة والمتخصصة في تطوير المجمّعات المتكاملة والمستدامة، عن إطلاق خطة “الدفع بعد التسليم” بمناسبة شهر رمضان المبارك، والخاصة بالمرحلة الثالثة من مشروع “حدائق بلووم”، بحيث يحصل مشترو الوحدات السكنية ضمن هذا المجمّع السكني الراقي طيلة الشهر الكريم، على تسهيلات في تسديد الدفعات وشروط أكثر مرونة.
ووفقاً لهذا العرض، سيتمكن مشترو الوحدات السكنية في المرحلة الثالثة من مشروع “حدائق بلووم” من تسديد 40٪ من القيمة الإجمالية للعقار بعد استلامه وعلى مدى سنتين. وتعكس هذه الخطة التزام “بلووم” بتقديم المزيد من الخطط التمويلية لعملائها وتسهيل عملية شراء العقارات.
جاء هذا الإعلان في إطار مشاركة “بلووم القابضة” في خيمة “سرايا” الرمضانية، حيث تقوم الشركة بعرض مخطط تطوير مجمعها السكني أمام الجمهور يومياً وحتى آخر أيام عيد الفطر من الساعة 7:30 مساءً حتى 4:00 فجراً.
وتعليقاً منه على هذا الموضوع، قال سامح مهتدي الرئيس التنفيذي لبلووم القابضة: “تلتزم بلووم القابضة بتقديم المشاريع التي تلبي احتياجات السوق، إضافة إلى الخطط التمويلية لتحقيق ذلك. ويسرنا خلال شهر رمضان المبارك تقديم خطة دفع مرنة لعملائنا الذين يتطلعون للاستثمار في المرحلة الثالثة من مشروع حدائق بلووم المنتظر تسليمها في شهر ديسمبر المقبل. وهذا يؤكد التزامنا في تسهيل حركة شراء العقارات للعملاء بأسعار معقولة ومرنة، وذلك بعد انتقالهم للعيش في منازلهم الجديدة”.
وأكد مهتدي أن شركة بلووم تقدم فرصة قيمة للمستثمرين والمشترين للاستثمار في هذا المشروع الأول والفريد من نوعه في العاصمة أبوظبي ومن المطور مباشرةً. إن مشروع حدائق بلووم يعد معلماً رئيسياً ويجسد مدى التزامنا المستمر في تقديم مشاريع ذات جودة عالية توفر عوائد استثمارية مجزية للمستثمرين والمشترين.
وأضاف: “نتطلع إلى لقاء عملائنا والمستثمرين والشركاء في خيمة سرايا الرمضانية، بهدف مناقشة تفاصيل خطة الدفع المرنة، وكذلك إطلاعهم على التقدم الذي يتم إحرازه في هذا المشروع قيد التطوير”.
وتشمل المرحلة الثالثة، التي تجري فيها أعمال البناء حالياً، تطوير 147 وحدة سكنية، من بينها وحدات تاون هاوس مؤلفة من ثلاث غرف نوم، ووحدات سكنية شبه مستقلة من ثلاث غرف أيضاً، وفلل مؤلفة من 4 و5 غرف. وسيتم تسليم وحدات هذه المرحلة من مشروع “حدائق بلووم” في الموعد المحدد ديسمبر 2016. بحيث يمكن إشغال الوحدات قبل نهاية هذا العام، فيما سيكون بإمكان المستثمرين الاستفادة من عائدات تأجير العقارات بدءاً من يناير 2017، لا سيما في ظل وجود إشغال دائم لوحدات المجمع الأكثر استقطاباً للعائلات الوافدة في أبوظبي ما يجعل الاستثمار فيه مجزياً ومستداماً.
بالإضافة إلى خطة “الدفع بعد التسليم”، تقدم بلووم لملّاك الوحدات السكنية المحتملين اثنين من أكثر خيارات الدفع المبتكرة الجديدة والتي تتضمن “خطة الدفع منخفضة الإيداع الجديدة” و”90٪ على خطة الدفع بعد التسليم”. ويعكس هذا الخياران مدى التزام المطوّر بجعل شراء العقارات أكثر سهولة بحيث تتوفر أمام العملاء مجموعة واسعة من خيارات الدفع المرنة.
يمكن أيضاً للمهتمين بمعرفة المزيد حول المشروع، الاتصال على الرقم المجاني Bloom 800 لحجز موعد لزيارة الفلل القائمة، علماً أن التملك الحر متاح لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة فقط.
ويعكس مشروع “حدائق بلووم” الموجود في قلب مدينة أبوظبي التزام شركة بلووم القابضة بتلبية الطلب المتزايد على المجمّعات السكنية التي تتسم بالجودة العالية وبالتشطيبات النهائية الفاخرة، والتي يتوفر فيها أرقى التجهيزات ووسائل الراحة على مستوى العالم. ويقع مشروع “حدائق بلووم” في منطقة حيوية بالقرب من كورنيش القرم الشرقي، وعلى مسافة قصيرة من العديد من المتاجر والمطاعم ومنافذ البيع الرائدة، ما يجعل من المجمع قريباً من كل ما تحتاجه الأسرة العصرية.
بالإضافة إلى موقعه المميز، يوفر المشروع حراسة أمنية على مدار الساعة، ومجموعة من المرافق الراقية تشمل مركزاً اجتماعياً سيفتح أبوابه خلال 2016، وحضانة بلووم وعيادة طبية. بالإضافة إلى أنه مقرٌّ لمدرسة “برايتون كوليدج أبوظبي” التي أسستها “بلووم للتعليم” عام 2011 بالتعاون مع “برايتون كوليدج” في المملكة المتحدة.