دبي – مينا هيرالد: أعلنت “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر مدينة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط والمقرر افتتاحها في شهر أكتوبر هذا العام، عن تعيينها ل 744 من الكفاءات الاماراتية وذلك ضمن مبادرتها الكبرى للتوطين التي أطلقتها الشركة بهدف توفير 1000 فرصة عمل للكوادر الوطنية. ويأتي هذا الاعلان عقب تسجيل الشركة لمشاركة ناجحة في معرض “الإمارات للوظائف”، والتي أسفر عنها توقيع 147 عرض وظيفي مع أبرز المواهب الوطنية التي تمت مقابلتهم خلال المعرض.

وكانت “دبي باركس آند ريزوترس” قد أطلقت العام الفائت مبادرة كبرى للتوطين تهدف إلى توفير أكثر من 1000 فرصة عمل للكفاءات الإماراتية. وتضم المبادرة 3 برامج رئيسيّة هي: “فرصتي”، و”ساهم”، و”حلمي”، والتي تسعى الشركة من خلالها إلى توفير فرص وظيفية مميزة للإماراتيين ضمن مختلف المستويات المهنيّة بدءاً من الخريجين الجدد ووصولاً إلى قادة المستقبل.

كما قامت “دبي باركس آند ريزورتس” بإطلاق العديد من الحملات الترويجية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وتنظيم عدة أيام مفتوحة للتوظيف، بالإضافة الى المشاركة بأهم معارض التوظيف، وذلك لدعم و تشكيل ملامح مستقبل صناعة الترفيه والمنتزهات الترفيهية والتعريف بفرص العمل المتوفرة للإماراتيين في هذا القطاع.

هذا وشهدت “دبي باركس آند ريزورتس” إقبالاً مميزاً خلال مشاركتها في معرض “الإمارات للوظائف”، اذ زار جناح الشركة ما يفوق الـ2,000 شخصاً من الكفاءات الإماراتية المهتمة بالعمل لديها. كما قام فريق العمل بمقابلة ما يزيد عن 600 مرشح و مرشحة ومن ثم تقديم عروض وظيفية للكفاءات المميزة التي اجتازت المقابلات بنجاح.

وتخللت مشاركة الشركة في المعرض حضور خريجي برنامج “حلمي”، والذين عادوا لتوهم من الولايات المتحدة الأمريكية عقب مشاركتهم في برنامج تدريبي مكثف لإدارة الوجهات الترفيهية في فلوريدا. حيث قاموا بمشاركة الخبرات التي اكتسبوها خلال البرنامج مع الزوار والمهتمين بالعمل لدى “دبي باركس آند ريزورتس”.

وفي هذا الإطار، قال رائد كاجور النعيمي، الرئيس التنفيذي لـ”دبي باركس آند ريزورتس”: يسعدنا أن نرحب بزملائنا الجدد الذين سينضمون قريباً لعائلة “دبي باركس آند ريزورتس”. إن توظيف 744 من الكفاءات الإماراتية يعد إنجازاً نفتخر به وخطوة أساسية لتحقيق هدفنا المتمثل بتوفير ما يقارب 1,000 فرصة وظيفية ملهمة للشباب الإماراتي. نحن نشهد حالياً فترة حيوية وأساسية في قطاع السياحة والترفيه، ونعي أهمية بناء جيل جديد من الكوادر الوطنية المؤهلة لضمان نجاح وتطوير هذا القطاع. كما ونفتخر بدعم رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والرامية إلى تعزيز وتمكين الكوادر الإماراتية في كافة القطاعات الاقتصادية”.

وتضم “دبي باركس آند ريزورتس” ضمن وجهاتها كلاً من منتزه “موشنجيت دبي” المستوحى من شخصيات هوليوود الشهيرة، ومنتزه “بوليوود باركس دبي” الوجهة الترفيهية الأولى من نوعها من وحي أفلام بوليوود، و”ليجولاند دبي” المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد المستوحى من مكعبات الليجو الشهيرة، و”ليجولاند ووتر بارك”، ومجّمع “ريفرلاند دبي” المتكامل الذي سوف يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية، فضلا عن فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي الذي تديره “مجموعة ماريوت.”