دبي – مينا هيرالد: مع حلول شهر رمضان الفضيل، أعلنت دو عن طرح ثلاث خدمات خاصة بالمحتوى الرمضاني للهاتف المتحرك، وذلك ضمن إطار سعيها لتعزيز القيمة المضافة للعملاء. وستتاح للعملاء خلال الشهر الفضيل فرصة الحصول على مجموعة متنوعة من المحتوى الرمضاني المحبب والتفاعلي على أجهزة الهواتف المتحركة من خلال الإشتراك بالباقات اليومية والشهرية.
وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: “تشهد نسب استخدام العملاء للمحتوى على أجهزة الهاتف المتحرك نمواً مضطردا. ولذلك، فإننا نعمل خلال شهر رمضان على تزويدهم بالمحتوى ذات الصلة بأبسط الطرق الممكنة. وتتميز المجموعة الواسعة والمتنوعة من المحتوى المقدم بكونها مخصصة لتعزيز القيم الرمضانية الأساسية، إلى جانب كونها تلبي متطلبات الإستخدام الخاصة بالمستهلكين المثقفين تقنياً في أي زمان ومكان”.
توفر دو لعملائها باقة تحديد نغمة المتصل (Ring Back Tone) الإسلامية التي تمكن المتصلين بهم من سماع نغمة الآذان خلال أوقات الآذان إلى جانب مجموعة من الأدعية وأحاديث لعدد من المشايخ المعروفين، مثل مشاري العفاسي وجاسم الأميري، بصورة حصرية. ويتبدل محتوى الخدمة بحسب الفترة الزمنية، إذ تختلف بين فترتي رمضان والعيد. ويمكن للعملاء الاشتراك بالباقة الإسلامية عبر إرسال رسالة نصية قصيرة تحوي كلمة “Islamic” إلى الرقم 1560.
إضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الحصول على كامل البرامج والمسلسلات التلفزيونية من شبكة قنوات أم بي سي وغيرها من القنوات في نفس اليوم الذي تبث خلاله على الهواء، وذلك عبر موقع videostore.ae على أجهزة الهواتف المتحركة. وسيحظى العملاء أيضاً بفرصة مشاهدة الأفلام الكاملة بدون أية تكاليف إضافية على البيانات وبدون أي إعلانات ترويجية، وذلك مقابل درهمين يوميا و ذلك عبر إرسال رسالة نصية قصيرة تحوي “VS2” إلى 1132. كما ستوفر دو محتوى متميز للشيخ العفاسي حصرياً عبر تطبيق العفاسي، وذلك مقابل 0.25 درهم يومياً أو 7.5 درهم شهريا، حيث يمكن للعملاء الاستمتاع بأحدث إصدارات الشيخ العفاسي بثلاث لغات تضم العربية والإنجليزية والأردية. وكل ما على العملاء القيام به هو إرسال رسالة نصية قصيرة تحمل الرمز “sub AF” إلى الرقم 9827 للحصول على الباقة اليومية أو “sub AFM” إلى الرقم 9827 للباقة الشهرية.
وأضاف الحساوي: “يسرنا أن نزود عملائنا بطرق جديدة تتيح لهم التمسك بالعادات والتقاليد القديمة عبر استخدام أجهزة الهواتف المتحركة المنتشرة بكثافة والتي تحظى بأهمية قصوى في حياتنا اليومية”.