دبي – مينا هيرالد: عقب اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد في 15 يونيو 2016، أعلنت “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، اليوم أن المجلس وافق على إضافة بند جديد إلى جدول أعمال اجتماع الجمعية العمومية للشركة. بالاضافة إلى انتخاب وتعيين عضو مجلس إدارة جديد، سوف يصوت المساهمون كذلك على قرار خاص يقتضي بتعديل النظام الأساسي للشركة ليعكس اسم الشركة الجديد المقترح “دي إكس بي إنترتينمنتس” (ش.م.ع).

إن “دي إكس بي إنترتينمنتس” هو الاسم المقترح للشركة بينما “دبي باركس آند ريزورتس” سيبقى إسماً لأكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة والتي تضم منتزه “موشنجيت دبي” ومنتزه “بوليوود باركس دبي” و”ليجولاند دبي”، وحديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”، والتي ستفتتح في أكتوبر من العام الجاري.

وتم تحديث دعوة اجتماع الجمعية العمومية بعد اضافة البند الجديد لجدول الاعمال ، فضلاً عن التعديلات المقترحة على النظام الأساسي للشركة، وتم نشرها على الموقع الإلكتروني لسوق دبي المالي www.dfm.ae ، وموقع الشركة الالكتروني www.dprcorporate.ae .

وتدعو الشركة المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العمومية الذي سيعقد يوم الخميس الموافق 23 يونيو الجاري في تمام الساعة 2 مساءاً في فندق “تاج” في الخليج التجاري في دبي لمناقشة هذه الأمور.