أبوظبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين (ADNIC)، إحدى الشركات الرائدة في المنطقة في توفير حُلول التأمين المُبتكرة لعملائها من الأفراد والشركات ، اليوم عن استمرار دعمها لمبادرات جمعية البيت متوحد للسنة الثالثة على التوالي. يذكر أنه تم إطلاق هذه الجمعية من قبل موظفي ديوان سمو ولي عهد أبوظبي في 2012، ومنذ ذلك الوقت أصبحت من أهم الجمعيات التي تعنى بالمبادرات المجتمعية في الدولة.

وتفتخر شركة أبوظبي الوطنية للتأمين (ADNIC) بشراكتها مع جمعية البيت متوحد والتي تجاوزت ثلاث سنوات. وفي تعليقه على مواصلة الشراكة، قال السيد عبدالله النعيمي، رئيس قطاع الخدمات المساندة في شركة أبوظبي الوطنية للتأمين: “إن استمرار الشراكة في العمل مع الجمعية انعكاس لالتزامنا بدعم المبادرات والقضايا المجتمعية بما يتماشى مع أهداف المسؤولية المجتمعية في الشركة، وباعتبارها واحدة من أقدم شركات التأمين في المنطقة، تواصل شركة أبوظبي الوطنية للتأمين ترسيخ روح المسؤولية المجتمعية وتعزيز مساهماتها في الأنشطة الوطنية للدولة.

وقال السيد عبدالله النيادي، رئيس اللجنة التنفيذية لجمعية البيت متوحد: “لطالما كانت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين من الداعمين لجمعيتنا ونحن مسرورون بثقتهم المستمرة بنا وبمبادراتنا المجتمعية. تحتضن الجمعية عدد من المبادرات المختلفة في جميع أنحاء الدولة وبلا شك فإن مشاركة القطاع الخاص لها أثر واضح على إنجاح هذه المبادرات، وفي حملتنا لعام 2016، نتطلع إلى توسيع نطاق شراكاتنا مع القطاع الخاص وتغطية عدد أكبر من الأنشطة والفعاليات على مستوى الدولة.”

في عام 2013، قامت جمعية البيت متوحد بتمويل وإطلاق سبع مبادرات مجتمعية مستدامة، واحدة في كل إمارة، بما في ذلك تطوير سبعة مزارع مائية في عجمان، ومحمية سمكية تتألف من 500 من كرات الشعاب المرجانية المغمورة في الفجيرة، ومبادرة الإرشاد لطلاب الجامعات في أبوظبي. أما في عام 2014، تم تشغيل 10 مشاريع، بما في ذلك ثلاث مبادرات واسعة على مُستوى الدولة، حيث تهدف مبادرة جسور التواصل، التي أطلقت في عام 2014، إلى تقديم الدعم المعنوي لكبار السن، وذوي الاحتياجات الخاصة، والأيتام، والمرضى من خلال الزيارات المنتظمة إلى المراكز والمستشفيات.

علما بأنه بالإضافة إلى دعم جمعية البيت متوحد، تساهم شركة أبوظبي الوطنية للتأمين في مُبادرة ‘أبشر’، وهي مبادرة مصممة لتعزيز مشاركة المواطنين في القوى العاملة في القطاع الخاص، كما أطلقت (ADNIC) في السابق حملة التوعية بالسلامة المرورية لتعزيز ممارسات قيادة أكثر أماناً في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تهدف جمعية البيت متوحد الى توفير منصة لجميع أفراد المجتمع لرد الجميل للوطن من خلال المشاركة في إنشاء وتمويل وتخطيط وتنفيذ مبادرات وبرامج وفعاليات مبتكرة بهدف الإسهام في تلبية أهم احتياجات المجتمع.