دبي – مينا هيرالد: أطلقت دبي الجنوب مبادرة “ابتسامة رمضان” كجزء من فعاليات المسؤولية الاجتماعية للمؤسسة خلال شهر رمضان المبارك. وخلال المبادرة، ستقوم دبي الجنوب بتوزيع وجبات إفطار وقبعات وقمصان قطنية تحمل العلامة التجارية لمشروع “سكني” على العاملين لدى الشركات المتواجدة ضمن دبي الجنوب، بما في ذلك آيكيا ونستلة وأرامكس وغيرها، وذلك على ثلاث مراحل خلال شهر رمضان المبارك.
تمثل سعادة الموظفين ورفاهيتهم أحد المحاور الأساسية في استراتيجية دبي الجنوب، حيث أعلنت مؤخراً عن إطلاق المرحلة الأولى من مشروع سكن الموظفين “سكني”، المفهوم الجديد للمجمعات السكنية التي تتمحور حول سعادة الموظفين ورفاهيتهم وزيادة معدلات إنتاجيتهم، في الوقت ذاته.
وقال أحمد الأنصاري، المدير التنفيذي بالإنابة لمؤسسة دبي ورلد سنترال “دبي الجنوب”: “أطلقنا مبادرة “ابتسامة رمضان” لإظهار مدى تقديرنا العميق للموظفين، والتأكيد على التزامنا بتوفير حياة سعيدة لهم. وتأتي هذه المبادرة امتدادا لأسس مشروع “سكني” الذي يهدف إلى توفير بيئة صحيّة ومحفزة للموظفين من خلال تصاميمه الفريده التي تجمع بين رحابة المعيشة والقرب من وسائل الراحة والخدمات.”