دبي – مينا هيرالد: أعلنت روتانا، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية، عن تعيينين رئيسيين في فريقها الإداري في دولة الإمارات العربية المتحدة وجنوب سلطنة عمان.
حيث تم تعيين ديفيد برينس في منصب نائب الرئيس لمنطقة دبي والإمارات الشمالية. وكان برينس يشغل سابقاً منصب المدير العام لمنطقة دبي والإمارات الشمالية، وقد انضم إلى الشركة في شهر أبريل من عام 2015، وذلك بعد أن أمضى ما يزيد عن 20 عاماً في العمل مع مجموعة هيلتون العالمية، حيث تولى عدداً من المناصب الإدارية العليا في مناطق مختلفة بما في ذلك المملكة المتحدة والهند وماليزيا والصين وتايلاند.
وستتضمن مهام منصب برينس الجديدة الإشراف على شؤون العمليات في فنادق روتانا الـ 20 في دبي ورأس الخيمة والفجيرة والشارقة. وسيكون مسؤولاً عن وضع وتنفيذ الخطط الاستراتيجية لتعزيز نمو الأعمال التجارية وتوفير الدعم للعلامة الفندقية، مع ضمان الامتثال التام للقوانين والمعايير والأطر التنظيمية والجودة.
كما تم أيضاً تعيين كريستيان بودا في منصب المدير العام لمنطقة أبوظبي والعين وصلالة. ويتمتع السيد بودا بخبرة واسعة في مجال العمليات الفندقية وتطويرها وإدارتها، وذلك بعد أن قضى ما يقرب من عقدين مع مجموعة هيلتون العالمية، في كل من اليابان وسويسرا.
ومن خلال منصبه الجديد، سيقود بودا الأجندة الاستراتيجية لفنادق روتانا الـ 15 في أبوظبي والعين وصلالة. وسيتولى مسؤولية العمل على إيجاد بيئة تشغيلية تضمن رضا الضيوف في جميع الفنادق، وتطوير الأهداف المالية الطويلة والقصيرة المدى التي تتسق بدقة مع رسالة الشركة، فضلاً عن تنفيذ وصيانة نظام الاتصال بسياسة الباب المفتوح للربط بين الإدارات وتسهيل التواصل بين جميع الزملاء.
وتعليقاً على هذه التعيينات، قال غاي هاتشينسون، الرئيس التنفيذي للعمليات في روتانا: “يجلب كل من ديفيد وكريستيان ثروة قيمة من الخبرة والمعرفة إلى الشركة. ومن شأن إشراكهما بشكل وثيق في قرارات الأعمال والقرارات التشغيلية الرئيسية مساعدة روتانا في الاستفادة على الوجه الأمثل من فرص النمو في سوق الإمارات العربية المتحدة التي تتمتع بأهمية بالغة لشركة روتانا”.
وأضاف هاتشينسون: “بالنسبة لروتانا، فإن وجود التركيز الاستراتيجي على المدى الطويل إلى جانب مجموعة من الأولويات واضحة المعالم يعد أمراً لا غنى عنه للحفاظ على مكانة الشركة في هذه السوق المتغيرة باستمرار. ونحن على ثقة بأن الجمع بين تجارب وخبرة ديفيد وكريستيان سوف يساعدنا في المضي قدماً نحو المزيد من الابتكار والتوسع في الأعمال في سوق الإمارات العربية المتحدة التي تمثل موطننا الأصلي، حيث ندير حاليا 35 فندقاً في الدولة، فضلاً عن 4 فنادق أخرى من المقرر أن يتم افتتاحها قبل نهاية عام 2017”.