أبوظبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة المبادلة للتنمية (مبادلة)، شركة الاستثمار والتطوير الاستراتيجي التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، اليوم، عن تعيين أمل الجابري في منصب نائب الرئيس التنفيذي لشركة “إنجازات لنظم البيانات” (إنجازات)، التابعة لـ “مبادلة”، والمتخصصة في مجال توفير خدمات تكنولوجيا المعلومات والحوسبة السحابية والخدمات المدارة.

وفي هذه المناسبة، قال حميد الشمري، الرئيس التنفيذي لقطاع صناعة الطيران والخدمات الهندسية في “مبادلة”: “لقد تمكّنت أمل الجابري من تعزيز مكانتها الإدارية المتميزة في قطاع صناعة الطيران التابع لشركة “مبادلة”، حيث ستواصل تعزيز قدراتها القيادية من خلال توليها هذا المنصب في “إنجازات.”

وقد عملت الجابري سابقاً كأحد الأعضاء الأساسيين ضمن فريق وحدة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التابعة لقطاع صناعة الطيران والخدمات الهندسية في “مبادلة”، وتم انتدابها أخيراً للإشراف على إحدى المبادرات الاستراتيجية الكبرى في شركة “إنجازات”. وبالإضافة إلى عملها في وحدة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بـ “مبادلة”، شاركت الجابري في برامج تعليمية وتدريبية ذات أهمية جوهرية للمساهمة في إعداد الجيل المقبل من الكوادر المؤهلة في مجالات الهندسة والرياضيات والعلوم والتكنولوجيا بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقبل انضمامها إلى “مبادلة”، خدمت الجابري كملازم أول بقطاع اللوجستيات المتكاملة بالقوات المسلحة لدولة الإمارات. وتحمل أمل
درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة الإمارات العربية المتحدة بمدينة العين.

من جانبه، قال إبراهيم لاري، الرئيس التنفيذي لـ “إنجازات لنظم البيانات”: “يسعدنا انضمام أمل الجابري إلى أسرة العمل في إنجازات. فهي تمتلك سجلاً مشرفاً في الإدارة والمعرفة المتميزة والخبرة العملية في هذا القطاع، وهو ما يمثل إضافة مميزة لفريق العمل بالشركة. وأنا أتطلع إلى التعاون معها في المستقبل بما يضمن للشركة مواصلة تحقيق المزيد من النمو والتقدم”.