أبوظبي الإسلامي يحصد جائزة "أفضل مصرف إسلامي في الإمارات" من مجلة "ذا بانكر" للعام الثاني على التوالي

الإثنين 20 يونيو 2016

أبوظبي - مينا هيرالد: حصد مصرف أبوظبي الإسلامي، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة، جائزة "أفضل مصرف إسلامي في دولة الإمارات لعام 2016" من مجلة "ذا بانكر" التابعة لمجموعة الفاينانشال تايمز العالمية للعام الثاني على التوالي. وتأتي هذه الجائزة تقديراً لأدائه المتميّز على صعيد الإدارة ونموذج الأعمال، إلى جانب التزامه المستمر بتوفير خدمات ومنتجات مبتكرة، فضلاً عن دوره الرائد في صناعة التمويل الإسلامي على المستويين الإقليمي والعالمي.

هذا وتشتهر مجلة "ذا بانكر بوصفها جهة موثوقاً بها في تصنيف المصارف حيث تصدر قائمة تضم أفضل 1000 مصرف من جميع أنحاء العالم وهو ما يجعلها مصدراً معتمداً لتصنيف المصارف الممتازة.

وبهذه المناسبة، قال طراد المحمود، الرئيس التنفيذي لمصرف أبوظبي الإسلامي: "يمثّل فوز مصرف أبوظبي الإسلامي بهذه الجائزة المرموقة دليلاً واضحاً على كفاءة عملياتنا ونهجنا التقدمي وقدرتنا على التكيف مع مختلف الظروف. ويواصل المصرف تركيزه على استقطاب عملاء جدد من الأفراد من مختلف القطاعات، كما نتطلع إلى تعزيز مكانتنا من خلال ترتيب صفقات مبتكرة لعملائنا من المؤسسات والشركات. ويلتزم المصرف بالحفاظ على أدائه القوي وتحقيق أفضل النتائج بما يصب في مصلحة المساهمين، إلى جانب تقديم تجربة مصرفية متميّزة لعملائنا، انطلاقاً من رؤيتنا الرامية إلى لعب دور فعّال في دفع عجلة النمو والابتكار في قطاع الخدمات المصرفية الإسلامية محلياً ودولياً."

وتمثل هذه الجائزة إضافة قيمة إلى حصيلة مصرف أبوظبي الإسلامي من الجوائز المرموقة التي حصدها مؤخراً، ومن بينها جائزة "أفضل مصرف خاص للتمويل الإسلامي في الشرق الأوسط لعام 2016 " من مجلة "برايفت بانكر إنترناشيونال"، وجائزة "أفضل مصرف خاص في دولة الإمارات لعام 2015" من مجلة "غلوبال فاينانس"، وجائزة "محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال" عن فئة الخدمات المالية للسنة الثانية على التوالي، وجائزة "أفضل مصرف إسلامي عربي لعام 2015" من اتحاد المصارف العربية.

أخبار مرتبطة