الرياض – مينا هيرالد: تعتزم “ألوفت للفنادق”، العلامة الفندقية الرائدة التابعة لشركة “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات”، إطلاق أولى فنادقها في السعودية قريباً من خلال فندقي “ألوفت الرياض” الذي يضم 281 غرفة، و”ألوفت الظهران” الذي يضم 262 غرفة، ويقع كلاهما في أماكن رئيسية في مركز المدينة. وسوف يسهم مفهوم الفندقين، الذي يعد الأول من نوعه في المملكة، في إحداث تغيير نوعي في قطاع الضيافة من خلال الولع بالتصميم والابتكار والتكنولوجيا المفعمين بالحيوية. وسوف يضم الفندقان أيضاً أول نظام لدخول الغرف بدون مفاتيح على الإطلاق في المملكة.

وسوف يتم تشغيل فندقي “ألوفت الرياض” و”ألوفت الظهران” من خلال فريقي عمل نشيطين بقيادة مديرين متمرسين في قطاع الضيافة. وسوف يدير فندق “ألوفت الرياض”، الذي يفتتح في يوليو 2016، المدير العام سامي غاني الذي يتمتع بخبرة تصل إلى أكثر من 20 عاماً. ويتولى سامي منصبه الجديد عقب تولي عدد من المناصب الناجحة في فندقي “ويستن بوسطن واترفرونت” و”شيراتون دبي مول الإمارات”. بينما سيتولى تيتوس روزييه منصب المدير العام لفندق “ألوفت الظهران” المقبل والمقرر افتتاحه في أغسطس 2016. وعمل روزييه مع “ستاروود” في مختلف وظائف المبيعات لأكثر من 11 عاماً، وكان يشغل مؤخراً منصب مدير المبيعات لمنشأتي “سانت ريجيس” في أبوظبي.

وسوف يضم فندقا “ألوفت” غرف ضيوف علوية مع مميزات العلامة التجارية، مثل السرير الفخم المريح والمميز للعلامة، ووسائل الراحة الخاصة، فضلاً عن اتصال لاسلكي سريع بالإنترنت “واي-فاي” مجاناً في أرجاء الفندقين. كما سيوفر الفندقان مطعماًً لتقديم الطعام طوال اليوم، بالإضافة إلى “ريفيول” “Re:fuel” الذي يوفر للضيوف المأكولات والمشروبات الخفيفة على مدار الساعة؛ والمقهى المتميز للعلامة “دبليو إكس واي زي” “WXYZ” الذي يعج بالحركة والنشاط ويمكن للضيوف التواصل مع بعضهم البعض؛ وحمام سباحة ومقهى على السطح، ومركز اللياقة البدنية المجهز بالكامل “ريتشارج” “Re:charge”. وسوف يتمكن الضيوف من عمل الطلبات من الفندق عن طريق خدمة الرسائل النصية “SPG Letschat”.

وسوف يضم فندقا “ألوفت” أيضاً “SPG Keyless”، الذي يعد أول نظام لدخول الغرف بدون مفاتيح في قطاع الضيافة من “ستاروود” والذي يسمح للضيوف باستخدام هاتفهم الذكي أو ساعة أبل كمفتاح للغرفة.