دبي – مينا هيرالد: أطلقت جاكوار، الشركة المتخصصة بصناعة السيارات الفاخرة عالية الأداء، حلقة جديدة ضمن سلسلة أفلام “Forward Thinker” بالتعاون مع أنس بوخش، أحد أكثر رواد الأعمال تأثيراً ومن أكثر المتحدثين تحفيزا ًللجماهير في دولة الإمارات العربية المتحدة.
ويتحدّث أنس عن جدول الأعمال المزدحم والوتيرة السريعة لحياة أيّ رائد أعمال يؤسس شركته الخاصة، ويوضّح بأن سيارته هي المكان الذي يستلهم فيه أفضل أفكاره فيما يقود في أرجاء المدينة.
ويشير أنس إلى أوجه الشبه بين نمط حياته وشخصيته وسيارة جاكوار XE، التي يرى بأنها الأنسب له، ويقول: “أنا دائم التنقل بين الأماكن والاجتماعات المختلفة، إذ أدير العديد من المشاريع ولا يمكنني البقاء في مكان واحد. وأشعر بأن سيارة جاكوار XE ساعدتني على تحقيق تطلعاتي في هذا الخصوص”.
وفي إشارة إلى إمكانيات سيارة جاكوار XE وتجربة قيادتها الفائقة، يقول أنس: “تتميز سيارة جاكوار XE بأدائها العالي وموازنتها بين الراحة والثبات. كما أنها أيضاً خفيفة الحركة، ويمكنكم الإحساس بأدائها الرياضي السريع”.
ويمكنكم مشاهدة فيلم أنس على Jaguar MENA YouTube
وتم إطلاق سلسلة أفلام “Forward Thinkers” ضمن منصة “The Art of Performance” من جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بهدف تكريم الأداء المميز الذي يحفز الحواس ويتجاوز الحدود التقليدية ليحّول الأداء إلى فنّ. وستضم سلسلة أفلام “Forward Thinkers” القادمة في هذه النسخة الثانية نخبة من أبرز المؤثرين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومنهم لؤي نسيم من السعودية، وبرنارد خوري من لبنان، وناصر بن عبد الجليل من المغرب.