دبي – مينا هيرالد: منحت شركة تقنية المعلومات العالمية الشهيرة “فيريتاس” شركة “كوندو بروتيغو” لقب “الشريك الأعلى قيمة” في الشرق الأوسط وإفريقيا، وذلك خلال حفل توزيع جوائز “فيريتاس لقنوات التوزيع”.

كما نالت “كوندو بروتيغو”، التي تتمتع بأكبر حصص السوق الإقليمية من حلول “فيريتاس” لإدارة المعلومات، لقب “شريك المشاريع للعام في الخليج”. ويُعتبر هذان اللقبان أول جائزتين تفوز بهما “كوندو بروتيغو”، إحدى أبرز شركات الاستشارات المتخصصة بإدارة المعلومات في المنطقة، منذ أن أصبحت “فيريتاس” مرة أخرى شركة مستقلة هذا العام.

وطلب عامر شيبارو، المدير الإقليمي لشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في شركة “فيريتاس” من الحضور الوقوف خلال الحفل، في خطوة أثارت اهتمام الجميع، موضحاً إنه سوف يبدأ بالعدّ التصاعدي، وأن على الحضور من شركاء “فيريتاس” أن يجلسوا بمجرد سماعهم الرقم الذي يدل على عدد السنوات التي أمضوها في الشراكة مع شركته. وعندما بلغ العد الرقم عشرة (أي حين كانت “فيريتاس” شركة مستقلة سابقاً)، كان معظم الذين ما زالوا واقفين من الحضور هم فريق شركة “كوندو بروتيغو”.

وبمناسبة الفوز بلقبي “الشريك الأعلى قيمة” و”شريك المشاريع للعام في الخليج”، قال أندرو كالثورب، الرئيس التنفيذي لشركة “كوندو بروتيغو”، إن نيل جائزتي “فيريتاس” هاتين “شهادة على معرفتنا المتعمقة وخبرتنا الطويلة والتزامنا طويل الأجل تجاه “فيريتاس”، ونحن نتطلع إلى تحقيق مستويات أعلى في تبادل أفضل الممارسات العالمية في مجال إدارة المعلومات والابتكار في مجال الأعمال مع عملائنا، كما نتطلع إلى تنمية أعمالنا مع فيريتاس”.
التعليق على الصور:
أندرو كالثورب، الرئيس التنفيذي لشركة “كوندو بروتيغو”، أثناء استلام الجائزة
سافيتا باساكار، رئيسة العمليات لدى كوندو بروتيغو تتسلم جائزة “شريك المشاريع للعام في الخليج” من فيريتاس
كوندو بروتيغو تفوز بجائزتين خلال حفل توزيع جوائز “فيريتاس لقنوات التوزيع”