دبي – مينا هيرالد: أعلن مركز الغرير اليوم عن أحدث إضافة إلى “منطقة المطاعم” الجديدة المنتظر افتتاحها في المركز، حيث سيتم فيها افتتاح أول فرع في دبي لسلسلة مطاعم دن تاي فونغ دمبلينغ هاوس ذات الشهرة العالمية، بالإضافة إلى مقهى “ياكيتاتي” البارز، والمطعم العراقي المعروف “بستون صمد”.

ويُعتبر مركز الغرير للتسوق رائداً في قطاع مراكز التسوق وتجارة التجزئة، فهو أول مركز تجاري (مول) افتتح في المنطقة على الإطلاق. ومع تصاعد عدد الزوار على مدى السنوات الثلاث الماضية و ارتفاع الاقبال بنسبة 29% سجل في العام الماضي، وبهدف مواكبة رغبة السياح والمقيمين في دبي في ايجاد كل ما هو أجدد و أفضل باستمرار، تستضيف “منطقة المطاعم” الجديدة في المركز عدداً من المطاعم والمقاهي العالمية عالية المستوى.

وفي هذه المناسبة علّق هاني دبش، نائب الرئيس لشؤون مركز الغرير والعقارات السكنية والتجارية قائلاً: “مع بروز إمارة دبي عاماً بعد عام، أدركت شركة الغرير ضرورة إنشاء مرفق متكامل للتسوق وتناول الطعام في وسط المدينة لاستضافة المزيد من المقيمين والسياح على حد سواء. وبفضل شهرة المركز وابتكاراته المميزة في تجارة التجزئة، شرعت شركة الغرير في توسيع المركز الذي يُعد أول مركز يُفتتح في المدينة والمنطقة، لتعزيز تاريخه العريق وموقعه المميز في قلب مدينة دبي”.

ومن المقرر أن تضم “منطقة المطاعم” الجديدة في مركز الغرير أكثر من 29 مطعماً ومقهى شهيراً يقدّم فيها مأكولات مختلفة من جميع أنحاء العالم، شاملة كلاً من المطاعم الفاخرة ومطاعم الوجبات السريعة. وسيتم وصل هذه المنطقة مع منطقة التسوق في المركز والتي تضم أكثر من 300 علامة تجارية.

واختتم دبش بالقول: “بالإضافة إلى تشجيع المزيد من الناس على زيارة مركز الغرير للتسوق وتناول الطعام، يهدف هذا المشروع أيضاً إلى دعم إحياء منطقة ديرة ووضعها مرة أخرى على خريطة المقاصد الحيوية المزدهرة في دبي”.

ومن المقرر افتتاح “منطقة المطاعم” بمركز الغرير في أغسطس 2016.