دبي – مينا هيرالد: استضافت جامعة دو مؤتمرها التدريبي الأول الذي يهدف استعراض أفضل الممارسات الدولية في مجال الإرشاد العملي الاحترافي تقديراً لفريق دو المتميز من المدربين والمستشارين المرموقين الذين يفوق عددهم المئة، وذلك نظير دورهم المحوري في تطوير قدرات زملائهم القيادية على مختلف المستويات. ونُظّم المؤتمر التدريبي في مقر الشركة الرئيسي في مدينة دبي للإعلام.
واستضاف الحدث مجموعة من المتحدثين من خارج شركة دو، وضم عدد من المدربين التنفيذيين والأسماء المرموقة في مجال التعليم والتطوير. وقد قدمت تلك المشاركات قيمة إضافية ملموسة لكافة مدربي الشركة، كما وفر الحدث أيضاً آراءً وأفكاراً متعمقة وقيّمة في مجالات مثل التدريب مع التأثير، وبناء الثقة، والتحلّي بالأخلاقيات والمقدرة على التأثير، والفكر العلمي الذي يقف خلف المحادثات التي تتسم بالجودة. وخلال الحدث، تم تكريم أبرز عشرة مدربين ومستشارين في دو تقديراً لمساهماتهم في تطوير مهارات زملائهم.
ومعلقاً على الحدث، قال إبراهيم ناصر، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون الإدارية في دو: “يحظى موظفونا بنسبة اهتمام عالية لدى دو، ولذلك نهدف إلى التأكد من رغبتهم الدائمة لخوض غمار تحدي تطوير قدراتهم القيادية بشكل يتناسب مع احتياجات القطاع الحالية والمستقبلية. وتلعب جامعة دو دوراً هاماً في تحقيق تلك الغاية كونها تسهم بفعالية في تحقيق أهدافنا الرامية إلى تعزيز قدرات موظفينا. ونحن نؤمن أن تطوير إمكانات الموظفين يسهم بشكل مباشر في دعم نمو الاقتصاد القائم على المعرفة بدولة الإمارات العربية المتحدة، فضلاً عن تطوير تجربة العملاء”.